الصّف الأوّل لبورش في أوستين

الأحد 27 أيلول 2015

الصّف الأوّل لبورش في أوستين

 الصّف الأوّل لبورش في أوستين

 

حصلت البورش 919 هايبرد على مركز الصّدارة الخامس في بطولة الFIAالعالميّة للتّحمّل، فيما أخذ أيضاً بارتيك ديمبسي مركز الصّدارة في فئة الGTE-Am. وتستمرّ البورش 919 هايبرد بإبراز أدائها الرّائع مع أخذها مركز الصّدارة الخامس في الدّورة الخامسة من البطولة، ولن ننسى انّها سيّارة لومانز المبتكرة من شتوتغارت.

 

وسائقو السيّارة رقم 18، رومان دوماس، نيل جاني ومارك لييب، سينطلقون من مركز الصّدارة للمرّة الثالثة هذا العام، فيما ستكون الى جانبهم السيّارة رقم 17 في مركز الشبكة، مع السّائقين تيمو برنهارد، بريندون هارتلي ومارك ويبر، في تحدّي مسار أميركا في أوستين، تيكساس، لمدّة ستّ ساعات مستمرّة.

 

وفي هذه البطولة، يأخذ صاحب أفضل معدّل بين دورتين مركز الشبكة. فجاني ولييب حصلا على معدّل 1:46.211 دقيقة للدّورة، فيما حقّق جاني وحده أسرع دورة من 1:46.018 دقيقة.

 

وفي فئة الGTE، حصل مايكل كريستيانسين وريتشارد ليتمتز على ثاني أسرع وقت في السلسلة، خلف سيّارة ال911 من الجيل السّابع، بقوّة 470 حصان. أمّا باتريك ديمبسي، فقدّم أداءً رائعاً: أخذ بجدارة مركز الصّدارة في الGTE-Am، وهو يتعاون مع باتريك لونغ وماركو سيفرايد ضمن فريقه Dempsey Proton Racing.