كيف تترقّب أبرز الفرق سباق سوزوكا للفورمولا 1؟

السبت 26 أيلول 2015

كيف تترقّب أبرز الفرق سباق سوزوكا للفورمولا 1؟

 كيف تترقّب أبرز الفرق سباق سوزوكا للفورمولا 1؟

 

بعد السّباق الرّائع الذي وقع في السنغافورة، تتّجه الأنظار سريعاً الآن الى اليابان، حيث سيقع التّحدّي التّالي في سوزوكا. فلنرَ وجهة نظر أبرز الفرق المتعلقة بهذا الحدث المترقّب.

 

يري دنييل ريكاردو من فريق ريد بول أن مسار اليابان سريع، ويتضمّن كلّ شيء، من السرعة القصوى الى المنعطفات والمنحدرات، وذكر انّه يحبّ الذهاب الى اليابان.

 

وتحدّث فيليب نصر، من فريق سوبر، عن تميّز المعجبين اليابانيّين، وعن التحدّي الذي يقدّمه المسار للفريق. ومن فريق تورو روسّو، تذكّر ماكس فيرستابّين مشاركته السّنة الماضية في دورة الفورمولا 1 في سوزوكا، معبّراً عن شوقه للعودة الى هذا المسار الرّائع.

 

وقال رئيس فريق بيرلّي، بول هامبري، أن سوزوكا هو بصعوبة مساري سيلفرستون وسبا، من ناحية العجلات المستخدمة، خصوصاً مع الطّقس الحادّ في تلك المنطقة من اليابان.

 

وأثنى فيليبي ماسّا من فريق ويليامز أيضاً على صعوبة الطّقس في المنطقة، كما أنّه أشاد باهتمام الشّعب الياباني برياضة الفورمولا 1.

 

وأكّد سيرجيو بيريز أن فريقه، فورس أنديا، أخذ الكثير من التشجيع من نتائج السنغافورة، ما أعطاه الثقة للذهاب الى اليابان.

 

وعبّر باستور مالدونادو، من فريق لوتوس، عن تشوِّقه للتحدّي الذي يقدّمه المسار، وبالتّالي للّذة التي سيشعر بها حين سيتسابق فيه.

 

ومن فريق ميكلارين، لم يُخفِ فيرناندو ألونزو وجينسون بوتون حماستهما للسّابق، وأكّدا أنّهما سيتحضّرات بشكلٍ ملائم له.

 

وتخطّى لويس هاميلتون من مرسيدس سباق السنغافورة، وتقبّل فكرة أنّه لا يستطيع ربح كلّ شيء، لكنّه سيحاول إعطاء نتيجة أفضل في اليابان.