لندن مارشل: أصبح لعشاق الموسيقى هواتف

الخميس 24 أيلول 2015

لندن مارشل: أصبح لعشاق الموسيقى هواتف

 

من الأرجح أن شركة لندن مارشال إكتش قدفت أن الثبات في تراثها الغنائي لن يفيدها طويلاً، لذلك ذهبت إلى صناعة الهواتف رغم أنها شركة قاعدتها هي الموسيقى والغيتار.
 
 
بدأت هذه الشركة  سابقاً في صناعة سماعات الرأس ومكبارات صوت تعمل على البلوتوث، المنتجات التي يفرضها علينا نمط حياة اليوم.
 
 
يعتمد هذا المنتج من  الهواتف  الذكية على نظام غوغل أندرويد. في ما يخص مظهره الخارجي، فإن الجانب الخلفي مصنوع من الجلد يمكنك فصله لتغيير البطارية، مع قياس 4.7 بوصة للشاشة مع دقة وضوح فائق، ودقة وضوح الكاميرا 8 ميغابكيسل، شبكة واي فاي لاسليكية، ولا يتعدى وزنه 145 غ. إذا فإن هذه المواصفات تعتبر من الطبقة المتوسطية، خصوصاً أمام التصميم الخارجي والإمكانيات الصوتية.
 
 
هل أنت من غازفي الموسيقى؟ لن تجد أفضل من هذا الهاتف لإستخدامه، إذ إنه مزود بإكوالايزر أي مضخم صوت عام، مرفق بموزع صوتيات وولفسون، وخصائص صوت يمكن تخزينها، ومعالج صوت رقمي. كما وأن هاتف لندن الذكي يحتوي على عديد التطبيقات الصوتية المثبتة.ستتدفق موسيقاك بجودة الأسطوانات، مع الميزات المتاحة لك للقيام بتسجيل. من أزرار إلى بلوتوث، إلى مدخل صوت، منافذ لسماعة الرأس، ميكروفون ستيريو.
 
 
يعرض هذا الهاتف بقيمة 499$ فإذا كنت من محبين الموسيقى وتريد أن يتزود هاتفك بهذه التقنيات، فلا تتردد واشتريه، فستدخل عالم الموسيقى عبر شاشة لا تتخطى ال 4.7 اينش.