بياجيه: الآن في ايطاليا

الجمعة 25 أيلول 2015

بياجيه: الآن في ايطاليا
احتفلت دار بياجيه بافتتاح أول بوتيك لها في ايطاليا حيث قطع الشريط المدير التنفيذي للدّار فيليب ليوبولد ميتزغر والسيد ايف بياجيه.
 
 
وأشرقت سفيرة العلامة التجارية الممثلة جيسيكا شاستان على الجمهور بإطلالة مميزة أبهجت فيها الضيوف من الشخصيات المهمّة ودعتهم لاكتشاف بوتيك بياجيه الواقعة في قلب ميلانو شارع 10 فيا فيري.
 
 
وهذه البوتيك ليست إلا دعوة لاكتشاف عالم بياجيه وسط انصهار العصريّة والاناقة من خلال روحه السّباقة والخلّاقة والشجاعة والتقنية التي تتحلّى بها بياجيه. وتتوزّع البوتيك بين طابقين على مساحة 250 م2 ضمن اسلوب يعيد احياء التراث الإيطالي والقناديل التقليدية المصنوعة يدوياً في جزيرة مورانو البندقية بالإضافة الى وردة عملاقة من الزجاج بطول 3.5 م صنعها أمهر الزجاجيون في البندقية للإشارة الى رمز بياجيه تلك الدار التي تشكّل نبع خلق لا ينضب!
 
 
وفي هذا الصدد أشار الرئيس التنفيذي لدار بياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزغر بأن افتتاح متجر بياجيه في هذه البقعة تحديداً، في ميلانو عاصمة الموضة ورمز الأناقة والهيبة، يشكّل إنجازاً عظيما في مسيرة الدّار وتاريخها البالغ 140 عاماً. وأضاف الى انه مع هذا الافتتاح، توقّع الدّار اتفاقية تخصّ تاريخها العريق مع ايطاليا، متسلحة  بمهارتها وامتيازها كونها احد اكثر صانعي الساعات نفوذاً في العالم،وسيفهم   الجمهور بعمق التصاميم الجريئة والبراعة الفنّية الراقية وسيكتشف بمتعة فائقة  تجديدات غير متوقّعة.