موسم اليقطين في فندق ريتز كارلتون، هاف مون باي

الخميس 24 أيلول 2015

موسم اليقطين في فندق ريتز كارلتون، هاف مون باي

 يحتفل فندق ريتز كارلتون في هاف مون باي، في قلب عاصمة اليقطين العالمية، بالقرع الكبير خلال احتفال أكتوبر لليقطين "أكتوبر بامبكين سلبرايشن".

 

 في هذه الفترة، تتألّق هاف مون باي الخلاّبة ببحر رائع ذات اللون البرتقالي. يسلّط منتجع شمال كاليفورنيا الضوء على مجموعة من العروضات الموسمية تتراوح من اعطاء دروس طبخ اليقطين إلى علاجات اليقطين وذلك في سبا فندق ريتز كارلتون.

 

يقدّم طهاة المنتجع عروضاً لأصناف كثيرة من اليقطين التي نمت محلياً ومن مزارع عدّة. في أيام الآحاد، يسلّط البرانش الضوء على القرع الكبير أيضاً من خلال تقديم أطباق شهية مثل حساء اليقطين، ريزوتو اليقطين وحلويات اليقطين المتنوّعة ،فضلاً عن خيارات أخرى حلوة ومالحة.

 

هذا البرانش متوفّر في ٤، ١١، ١٨ و ٢٥ أكتوبر بسعر ١٠٩ دولار للشخص الواحد باستثناء الضرائب والاكراميات. يبرز اليقطين أيضاً في دروس الطبخ يومي ٤ و ٢٥ أكتوبر. يتعلّم الضيوف طرقاً مبتكرةً لدمج اليقطين في قائمة الطعام ويكتشفون أيضاً أنواع اليقطين والاستخدام الأفضل لكل نوع. سعر الدروس ٨٥ دولار للشخص الواحد بما في ذلك الضرائب والاكراميات.

 

وتُقام في نافيو من الساعة ١١ قبل الظهر حتى الواحدة بعد الظهر. تشمل الدروس غداء من ثلاثة أطباق. يوفّر سبا الفندق خلال شهر أكتوبر علاجاً للوجه يستخدم ماسكاً من أنزيم اليقطين. يبلغ سعر هذا العلاج ٢٤٥ دولار ل-٩٠ دقيقةً في أيام الأسبوع و٢٦٠ دولار في عطلة نهاية الأسبوع. كما ويقدّم تقليماً للأظافر.

 

بامكان الضيوف التمتّع بالمهرجان ال-٤٥ لفن هاف مون باي واحتفال اليقطين الذي يُعقَد في ١٧ و١٨ أكتوبر من التاسعة صباحاً حتى الخامسة عصراً. يشمل هذا المهرجان نشاطات عديدة. 

 


www.ritzcarlton.com