اوليس ناردين تكرّم معرض موناكو لليخوت بعيده ال25

الجمعة 25 أيلول 2015

اوليس ناردين تكرّم معرض موناكو لليخوت بعيده ال25
دار اوليس ناردين، الراعي الرسمي لمعرض موناكو لليخوت للعام السابع على التوالي، تكرّم المعرض هذا العام بنسخته الخامسة والعشرين عبر إطلاق ساعة جديدة من مجموعة ديوال تايم مانوفاكتشر- موناكو Dual Time Manufacture-Monaco المحدودة الإصدار.
 
 
وستكشف الدار عن 100 قطعة فقط من هذا الإصدار تتميّز بوجه نضر كالبحر جنباً الى ما تعترف به دار اوليس ناردين. وهذه الساعة مصنوعة من مادّة الستاينلس ستيل وتتألق بطابع المحيط الازرق الدّاكن وغناه وتكشف عن منطقة زمنيّة ثانية سهلة الاستخدام والتّعديل. وتقع أداة تعديل التاريخ والوقت مباشرة على التاج وهي مصممة بطريقة لا تدعو الى ضغط التاج او خلعه. ويتمّ صنع كلّ معالجة بسهولة عبر برم التاج الى الامام او الى الوراء ليصبح الابحار في عالم الوقت سلس كنسمة منعشة.
 
 
تتقاسم هذه الساعة بمساواة العصريّة والكلاسيكية وهي تسعى الى تكريم المغامرات الرياضية والتسلية التي يقضيها الفرد على اليخت. وتتميز كلّ ساعة بنقوش رمز اوليس ناردين – موناكو الخاص لتقدّم لحاملها كلّا من الذكرى الجميلة لهذا الحدث الرائع وقطعة زمنيّة ليست إلا أفضل رفيق للسفر.
 
 
يعود تاريخ اوليس ناردين الى 170 عاماً من التكنولوجيا والتطوّر والعالم البحري فهي مخضرمة في مجال صناعة الساعات المائية بقدر ما يحمل المحيط في اعماقه من أسرار ومفاجآت. ولطالما كانت ساعات هذه الدار الدّليل الأوّل للبحارة والمقرّبين من عالم البحر لذلك وقع الاختيار عليها لتكون الراعي الرسمي لحدث مثل معرض موناكو لليخوت. وسيستمر هذا المعرض حتى 26 سبتمبر في مرفأ هركوليز تحت إشراف  أمير موناكو ألبير الثاني حيث سيُذهل الجمهور بأكبر اليخوت وأرقاها وأجملها.