هل ترغب ببناء جزيرتك الخاصة؟

الخميس 24 أيلول 2015

هل ترغب ببناء جزيرتك الخاصة؟
يقدّم تعاون فريد بين شركة كريستيز العالمية للعقارات Christie’s International Real Estate وشركة التطوير داتش دوكلاندز Dutch Docklands ملاذات رائعة او صانعات عطل رائعة لا نظير لها. ولكن كيف؟ عبر تقدمة جزر خاصّة مشخّصة بعيدة عن الانظار وفائقة الخصوصية مبنيّة تماماً بحسب رغبة المالك ومتطلّباته!
 
 
 
وبالرّغم من انهما سيقدّمان عرضاً مطابقاً للصفاء والسّكون والعزلة والابتعاد عن الضّوضاء ستقدّم شركة Amillarah Private Islands (اميلاراه للجزر الخاصّة) فيلات حسب الطلب معدّلة بحسب متطلّبات الزبائن. وستطفو هذه الجزر الإصطناعية بكلّ هدوء بينما يعدّل المالك غرفه ومسكنه.
 
 
وسبق ان امّنت دانش دوكلاندز منذ العام 2005 آلاف المنازل العائمة في هولندا وسبق ان تعاونت مع الحكومة المالديفية لانشاء مشاريع مماثلة وتصميم مساكن تتفاعل مع اختلاف منسوب المياه والمدّ والجزر في بعض المناطق الحساسة لتخفيض مشاكل الفياضانات وغيرها. 
 
 
لذلك، من المتوقّع ان تكون جزر المالديف في المحيط الهندي المحطّة الاولى لجزر الاحلام هذه وسيتم إنشاؤها اوّل 10 منها في بحيرة تبعد 25 دقيقة بالقارب عن مطار ماليه الدّولي Malé. وستشمخ 33 جزيرة كل واحدة مع مسبحها وحديقتها الخاصة في ورلد آيلاندز World Islands في دبي بالإضافة الى 30 جزيرة في بحيرة تبلغ 709000 م2 في ميامي في الولايات المتّحدة. 
 
 
ولا شكّ في انّ اسعار هذه الجزر ستكون مرتفعة بعض الشيء نظراً لما تحويه ،وسيختلف السعر من جزيرة الى أخرى بحسب ما يرغب به الزبون في طبيعة الحال، إلا انّه يبقى على شركتي كريستيز للعقارات وداتش دوكلاندز الاتفاق على سعر تقريبي اوّلي لنشره وإعلانه. وبالرّغم من ذلك،فهما يدعوان الشاريين المحتملين للاتصال معهما لمناقشة اقتراحاتهم وخياراتهم.