فندق فور سيزونز يوسّع انتشاره العالمي

الأربعاء 23 أيلول 2015

فندق فور سيزونز يوسّع انتشاره العالمي

 يستمرّ فندق فور سيزونز بتأكيد مكانته باعتباره العلامة التجارية الرائدة في الضيافة الفاخرة في العالم مع افتتاح مقرّر ل-١٢ فندقاً جديداً بين عامي ٢٠١٥ و-٢٠١٦،وفي العديد من الدول الجديدة. وكالعادة، يكون كل فندق فور سيزونز فريداً من نوعه.

 

عام ٢٠١٥، افتُتِحَ أول فندق فور سيزونز في خليج البحرين وفنادق في دول أخرى. تخطّط شركة فور سيزونز إلى افتتاح فنادق في العديد من الدول عام ٢٠١٦ سنعرضها في ما يلي.

 

١) أبو ظبي، الإمارات 

 

سيضمّ أوّل فندق فور سيزونز في العاصمة الإماراتية ٢٠٠ غرفةً وسيقع في جزيرة المارية، في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة. سيكون المبنى الجديد على امتداد رئيسي من الواجهة البحرية لمجمّع سوق أبو ظبي العالمي. سيضمّ الفندق أيضاً ١٢٤ مسكناً خاصاً مع خدمات، مطعم لحوم، باراً، مطعمين إلى جانب حمام السباحة مع اطلالة خلاّبة على البحر. 

 

٢) دبي، الإمارات 

 

دخل فندق فور سيزونز إلى دولة الإمارات مع منتجع على شاطئ البحر قبل أقل من عام ويفتتح موقعه الثاني في المدينة في العام المقبل. وهذه المرّة سيكون موقعه في وسط الحي التجاري. سيضمّ هذا الفندق ١٠٦ غرف مع بار في الطابق الثامن، غرفة مخصّصة للسيجار، حوض سباحة على السطح، حديقة وغيرها.

 

٣) مدينة الكويت، الكويت 

 

سيضمّ أوّل فندق في الكويت ٢٦٣ غرفةً وسيقع في برج الشايع في منطقة الأعمال التجارية. سيشمل هذا الفندق بركة سباحة داخلية، سبا، نادي لياقة بدنية، مطاعم إيطالية وآسيوية وغيرها. 

 

٤) كيوتو، اليابان 

 

سيضمّ هذا الفندق ١٢٤ غرفةً وسيكون ثاني فندق لفور سيزونز في اليابان. سيقع في حي هيجاشياما- كو وسيشمل سبا، مركزاً للياقة البدنية، ٤ مناهج أغذية ومشروبات و-٥٧ مسكناً خاصاً. 

 

٥) نيويورك، الولايات المتحدة

 

سيقع الفندق في قلب مدينة لوور مانهاتن في حي تريبيكا وسيضمّ ١٥٨ غرفةً، سبا، مركزاً للياقة البدنية، مساحة مضاءة طبيعياً مخصّصة للمناسبات، مطعماً، ١٥٧ مسكناً خاصاً وغيرها. 

 

٦) اواهو، هاواي 

 

سيضمّ هذا الفندق المرتقب ٣٥٨ فندقاً وسيقع على شاطئ البحر في الجزيرة. تشمل ميزات المنتجع شواطئ متعدّدة، حمامات سباحة، سبا، رياضة مائية وغيرها. 

 

٧) بوغوتا، كولومبيا

 

سيتألّف هذا الفندق من ٦٤ غرفةً ومن مطعم ذات مفهوم ياباني.

 

٨) سيرفسايد، فلوريدا

 

سيضمّ ٧٧ غرفةً ويحيي ركوب الأمواج. يقدّم أكثر من ٤٠ كوخاً مطلاً على شاطئ المحيط الأطلسي بين الحدائق وأربعة أحواض سباحة. يضمّ أيضاً ١٥٠ مسكناً خاصاً.

 

٩) تيانجين، الصين 

 

سيضمّ هذا الفندق ٢٥٩ غرفةً وهو جزء من مجمّع مختلط مع مكاتب ومتاجر تجزئة. يشمل أيضاً خيارات طعام ومشروبات، سبا ومركزاً للياقة البدنية مع حوض سباحة.