الميني كلوبمان تتألّق في معرض فرانكفورت 2015

الجمعة 25 أيلول 2015

الميني كلوبمان تتألّق في معرض فرانكفورت 2015

 الميني كلوبمان تتألّق في معرض فرانكفورت 2015

 

تستمرّ MINIفي التغييرات التي تقدّم بها على طراز الجيل الجديد من سيّارتها، ها هي تعرض الClubmanفي معرض فرانكفورت الدّولي 2015 للسيّارات.

 

تشهد الMINI Clubmanأوّل ظهورٍ لها في هذا المعرض، وهي تدخل الى فئة السيّارات المقتضبة العالية الجودة، بفضل تقليص المساحة الدّاخليّة فيها، زيادة جودة أدائها، وتضمنّها لتفاصيل لم ترد في أي سيّارة ميني من قبل. وستتوفّر هذه السيّارة الفريدة بتصميمها ومزاياها بثلاثة أبواب، أربعة، وخمسة أبواب.

 

وهذا المعرض، الذي يُعدّ من أهم معارض العالم، سيستمرّ حتّى السابع والعشرين من الجاري، وتعرض ميني أيضاً فيه نظامها الجديد المبني في السيّارة، للمعلومات والتسلية واسمه MINI Connected.

 

نظام قياجة الميني كلوبمان ثماني وSeptotronic، وأضواؤها الدّاخليّة بنوعيّة LED، ورمز الMINIيُعكس على الأرض حين يفتح السّائق السيّارة ويقفلها. وستصبح هذه السيّارة متوفّرة في السّوق ابتداءً من نهاية أوكتوبر المقبل، مع خيار بثلاثة أنواع من المحرّكات: من ال4 cylinderبقوّة 192 حصان، الى ال3 cylinderبقوّة 136 حصان، الى ال4 Cylinderالعامل على الدّيزل بقوّة 150 حصان.

 

ومع هذه الإضافات الجديدة، ستسعى ميني الى استمراريّة توسّعها في الأسواق العالميّة، عبر أخذ احتياجات فئات الزبائن بعين الإعتبار.