لوتوس يؤكّد بقاء مالدونادو معه لل2016

الخميس 24 أيلول 2015

لوتوس يؤكّد بقاء مالدونادو معه لل2016

 لوتوس يؤكّد بقاء مالدونادو معه لل.2016

 

أعلن فريق لوتوس للفورمولا 1 انّه سيمدّد لعقده الحالي مع السّائق باستور مالدونادو لموسم الفورمولا 1 2016 المقبل. وبهذا، ستكون السنّة الثالثة للسّائق الفينيزولّي مع فريق الEnstone، بعد أن كان انضمّ اليه في أوائل عام 2014.

 

وقال مالدونادو بعد أن أنهى الأحد الثاني عشر من السباق السنغافوري: "هو من الرّائع أن يؤكّد الفريق استمراريّتي معه لعان 2016. فمن الواضح أنّ الشكوك كانت تدور حول مستقبلي، فيما كمن مركّزاً على عملي في المسار، انّما طبعاً هو من الإيجابي ان أضمن مستقبلي."

 

وأضاف: "لم يخلُ هذا الموسم من التحدّيات، انّما نوعيّة الفريق في Enstoneواضحة. أنا أشعر فعلاً انّني انتمي الى هذه العائلة وسأسعى لأحقّق نتائج أفضل العام المقبل."

 

وقال مدير فريق لوتوس، جيرارد لوبيز: "هو شيء إيجابي لفريق لوتوس في الفورمولا 1 أن نكون قادرين أن نؤكّد علناً بقاء باستور معنا للموسم المقبل. ويُجمِع كلّ أعضاء الفريق أنّه شخصٌ رائع ونحن نعلم مدى قدراته على المسار. اتّفاقنا يمتدّ على عدّة سنوات، وبه نجدّد ثقتنا فيه."

 

وتبقى معرفة وضع الزّميل مالدونادو في الفريق، رومان غورجان، ما اذا سيبقى في فريق لوتوس لعام 2016. فالسّائق الفرنسي قال أخيراً أنّه اتّخذ قراره، لكنّه لم يعلن عنه بعد.