ساعة تيفاني CT60 انيوال كالندر

الخميس 24 أيلول 2015

ساعة تيفاني CT60 انيوال كالندر
اعلنت غراند بري دوجنيف في مسابقة جوائز صناعة السّاعات The Grand Prix d’Horlogerie de Genève (GPHG) وبكلّ فخر عن دخول ساعة تيفاني CT60 انيوال كالندر ذات الاصدار المحدود الى مرحلة نصف نهائيات مسابقات الساعات العالمية عن فئة ساعات التقويم. وفي هذه المسابقة تتبارى العلامات التجارية العالمية وتتنافس بحزم للحصول على أعلى الجوائز.
 
 
تمّ اختيار ساعة تيفاني Tiffany CT60® Annual Calendar Limited Edition في الجولة الاولى من التّصويت أقامته لجنة من 20 خبير من بينهم صانعي ساعات وخبراء في الحجارة الكريمة ومؤرخين ونقّاد. وسيحظى الرابح النهائي من بين 12 فئة، بالإضافة الى جائزة "الإبرة الذهبية" أو Aiguille d’Or على جائزة Grand Prix d’Horlogerie de Genève وهي أرقى جائزة في عالم صناعة السّاعات وسيتم الاعلان عنها في احتفال في مسرح جنيف الكبير Grand Théâtre de Genève في 29 اكتوبر 2015. 
 
 
ويعود اسم هذه العلامة التجارية الى مؤسّسها السيد تيفاني في متجره في نيويورك عام 1837. وكان صيته ذائعاً آنذاك كونه الساعاتي الاول في المدينة ومنظّم وقتها بزخم وحيوية. وينعكس هذا الصّيت في الساعات وتصاميمها وحركاتها واوتوماتيكيتها ويتمّ جمع هذه الصفات في علبة من الذهب الوردي يبلغ قطرها 40 ملم. وتضم في داخلها وجه منمّق ابيض مع ارقام واضحة وسيتم |إنتاج 60 قطعة فقط. 
 
 
وستسافر هذه الساعة ضمن معرض ومجموعات رائعة الى المدن التالية وفق الجدول التالي: 
 
- مدينة هونغ كونغ ( معرض ليانغ يي – اكتوبر 2 و 3) 
 
- مدينة سيوول ( معرض هيونداي كارد ميوزيك – من 6 الى 8 اكتوبر) 
 
- مدينة دبي ( اسبوع دبي للساعات من 18 الى 22 اكتوبر) 
 
- مدينة جنيف ( معرض لا سيتيه دو تان Cité du Temps من 26 اكتوبر الى 4 نوفمبر)