حفلات توديع العزوبية في فيلاس ريزورتس

الأربعاء 23 أيلول 2015

حفلات توديع العزوبية في فيلاس ريزورتس
للراغبين بالزواج والاحتفالات المتعلّقة بالزواج، يقدّم منتجع فيلاس Velas في المكسيك صفقة العمر للعروس وحفلتها والعريس واشبينه تبدأ في الجناح الرئاسي Presidential Suite وصولاً الى خدمات الملاهي الليلية للشخصيات المرموقة VIP والنشاطات المليئة بالمغامرات وأكثر...
 

تجتمع منتجعات كاسا فيلاس Casa Velas وفيلاس فايارتاس Velas Vallartas لتقديم افضل صفقة لحفلات توديع العزوبية التي تتضمن النشاطات المليئة بالمغامرات و خدمات الملاهي الليلية للشخصيات المرموقة VIP وحفلات الشواء المحاذية للبحر ووسائل الراحة والتسلية الخاصّة بالجناح الرئاسي Presidential Suite وغيرها لتفسح في المجال لكلا فريقي الضيوف (النّساء والرّجال) للاحتفال في بويرتو فايارتا المكسيكية Puerto Vallarta.
 

وبعد الحجز يمكن للنساء والرجال اكتشاف المنطقة من الجو والبحر عبر جولات الغطس وركوب الالواح الطائرة. وفور غياب الشّمس ستتمكّن العروس والمحتفلات معها من التوجّه الى افخم وارقى نقطة للاحتفال وهي ملهى لا سانتا La Santa. وفي آخر يوم يستطيع الفريقان الاجتماع والقيام بحفلة شواء والاحتفال بالباتوكادا Batuccada وهي احتفال موسيقي تقليدي يتم تأديته امام النار على شواطيء خليج بانديراس الرملي. 

 
وتتضمن الضيافة في الجناح الرئاسي 4 غرف رئيسية وتيراس كبيرة خاصة ومسبح خاص بمساحة 25 قدم وغرفة للاستقبال والضيافة بالإضافة الى مطبخ مجهّز وطاولة تتسع ل8 أشخاص. وتستفيد العروس المستقبلية وضيفاتها من البوتيكات الخاصّة بالبالغين وغيرها في منتجع كاسا فيلاس وأربع غرف كبيرة ومسبح وتيراس على مساحة 11000 قدم مربّع وغرفة استقبال فاخرة ومرايا وبار كامل التجهيزات... ويمكنهن القيام بنشاطات مختلفة كتعلم الرقص والطبخ وتذوّق التيكيلا والتاكو ولعب الغولف واليوغا والسبا وغيرها! 
 

وهناك تقديمات للعريس ورفاقه منها التسوّق اضافة الى ممارسة شتى أنواع الرياضة والتلذذ بالمآكل الطيبة.
 

تستقبل هذه الصفقة 16 شخصا وتبدأ كلفتها ب 51500$ وتتضمن كلّ النشاطات والحفلات والتقديمات التي ذكرناها آنفاً وغيرها من الخدمات والتسهيلات المتاحة في المنتجعين.
 
 
 
وللمزيد من المعلومات او الحجز يمكنكم الاتصال على 1-888-407-4869 1-888-407-4869 او زيارة الموقع التالي: www.hotelcasavelas.com او www.velasvallarta.com