جلفود مانوفاكترينغ ٢٠١٥، منصّة نجاح لصناعة الأغذية

الثلاثاء 22 أيلول 2015

جلفود مانوفاكترينغ ٢٠١٥، منصّة نجاح لصناعة الأغذية

 يُعتَبَر معرض جلفود مانوفاكترينغ ٢٠١٥ المعرض التجاري الأكثر تأثيراً والأكبر حجماً لصناعة المواد الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. وهو أيضاً الأكبر حجماً من ناحية التجهيز والتعبئة والتغليف.

 

يقدّم جلفود مانوفاكترينغ ٢٠١٥ حلولاً وفرصاً عبر سلسلة التوريد، لتلبية متطلّبات نمو الأعمال التجارية من المصنّعين، المورّدين وتجار التجزئة العاملين في المنطقة. يُقام هذا المعرض خلال الفترة الممتدّة من ٢٧ حتى ٢٩ أكتوبر ٢٠١٥ في مركز دبي التجاري العالمي. سيجمع المعرض أكثر من ١٥٠٠ شركة عالمية تعرض معدّات تصنيع المواد الغذائية الأكثر تطوّراً، أجهزة التعبئة والتغليف، المكونات، التوزيع، الخدمات اللوجستية والحلول التكنولوجية لهذه الصناعة.

 

من المتوقّع أن يستقطب المعرض ٣٠٠٠٠ شخصاً مختصّاً في التجارة من المنطقة يتطلّعون إلى تعزيز النمو في أعمالهم. هذا المعرض قادر على تقديم العناصر اللازمة لضمان النجاح المستقبلي للشركات على صعيد كل قطاع. تركّز أحدث التوجهات التي تتبنّاها الصناعات الغذائية على الصحة والعافية، الأطعمة الطبيعية أو العضوية، المأكولات المتعدّدة الثقافة والمصادر المستدامة والراحة.

 

أصبحت المنتجات الغذائية التي تؤمّن الراحة، عاملاً مهمّاً في تصنيع وتجهيز وتغليف المنتجات. توفّر معدّات التصنيع المتخصّصة حلولاً تضمن زيادة الانتاج وتقليل النفايات. ويُعتَبَر تحسين الكفاءة العملية عنصر نجاح بالغ الأهمية لقطاعات صناعة المواد الغذائية كافّةً.

 

جلفود مانوفاكترينغ ٢٠١٥ قادر على تقديم فرص فورية لدفع نمو الأعمال التجارية إلى أعلى مستوى ويمكن أن يُعتَبَر المعرض بحدّ ذاته عامل نجاح أساسياً.

 

يفتح المعرض أبوابه من العاشرة صباحاً حتّى السادسة مساءً في ٢٧ و٢٨ أكتوبر ومن الساعة العاشرة صباحاً حتّى الخامسة مساءً في ٢٩ أكتوبر. ويُذكَر أن الحضور مجاني. 

أحدث الأخبار السبّاقة