دايفيد بيكهام في تعاون مع كينت&كوروين

الثلاثاء 22 أيلول 2015

دايفيد بيكهام في تعاون مع كينت&كوروين

 وقّعت العلامة التجارية البريطانية للملابس الرجالية الفاخرة كينت&كوروين اتفاقاً حصريّاً مع دايفيد بيكهام مدّته خمس سنوات. وجاء ذلك مع مجموعة "غلوبال براندز غروب هولدينغ ليميتد" عبر شركتها "غلوبال سافن" المشتركة مع دايفيد بيكهام وشريكه في العمل سايمون فولر.

 

 سيشارك دايفيد بيكهام في جوانب متعدّدة من أعمال كينت&كوروين بما في ذلك توسيع السوق، تطوير المنتجات، الاعلانات والتسويق، تصميم المتجر وتحديد مكانه.

 

ستكون مجموعات كينت&كوروين وحملاتها الاعلانية مستوحاة من دايفيد بيكهام. وتخطّط هذه العلامة التجارية إلى افتتاح متاجر رئيسيّة في الصين وفي غيرها من الأسواق في  أنحاء العالم وإلى اطلاق أسلوب التجارة الالكترونية أيضاً.

 

تعود ملكيّة العلامة التجارية كينت&كوروين إلى "ترينتي ليميتد"، مقرها هونغ كونغ، وتملك أيضاً شيروتي ١٨٨١ وغيفز&هاوكس. تأسّست كينت&كوروين عام ١٩٢٦ كعلامة تجارية للأزياء الرجالية الرياضية فهي مثالية لتكون الشريك التجاري لبيكهام. يقول هذا الأخير إنه دائماً ما يبحث عن العمل مع العلامات التجارية والشركات التي لديها تاريخ غني وأصالة فريدة من نوعها. وعندما تكمن هذه الأصالة في البلد الذي جاء منه، فهو ينجذب أكثر إلى الشراكة.