الخطوط الجوّيّة القطرية وجائزة الافضل في السماء

الثلاثاء 22 أيلول 2015

الخطوط الجوّيّة القطرية وجائزة الافضل في السماء
حصدت الخطوط الجوية القطرية Qatar Airways’ وهي افضل شركة طيران للعام 2015، جائزة " 'Best Up In the Air' او "الافضل في السماء" لتجربة السّفر على متن طائرة خدماتها متميّزة خلال حفل توزيع جوائز تجربة السفر العالمي المستقبلي Future Global Travel Experience للعام 2015.
 
 
جرى هذا الاحتفال في لاس فيغاس في الولايات المتّحدة من 9 الى 11 سبتمبر بحضور كلّ من طاقم الخطوط الجوية القطرية لاستلام الجائزة،خلال مؤتمر متعلّق بالسّفر والذي يعدّ مناسبة مستقلّة للسفر، و تهتمّ بتجربة السّفر لدى المسافرين من خلال الابتكارات والتعاون الذي يركز على الاهتمام بالعملاء.
 
 
وتركّز هذه التجربة على كيفية مزج التّكولوجيا والخدمات وكيف سيغير ذلك تجارب السفر بحلول العام 2025 بينما يتم تسليط الضوء على شركات الطيران الرائدة في دفع هذه التطورات نحو مراتب أعلى. 
 
 
وفي هذه المناسبة عبّر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر، عن غبطته لنيل هذه الجائزة الرفيعة المستوى بصورة خاصة انها جائزة من منظّمة تُعنى بمستقبل الطيران الجوّي. وأكّد على أن الناقلة تواصل السعي نحو تخطي توقّعات الحاضر وفرض معايير جديدة لمستقبل تجربة السفر، وذلك من خلال ما تقدمه من وسائل راحة فريدة يحرص على تأمينها طاقم ضيافتها المتمرّس.
 
 
وأتت هذه الجائزة في سياق  توسّع الطيران القطري وإضافة وجهات سفر مباشرة بين مطار حمد الدولي في الدوحة والولايات المتّحدة . ومن المتوقّع ان يتمّ تفعيل هذا الاتفاق الخدماتي في لوس انجلوس وأطلانتا وبوسطون بحلول العام 2016 بالإضافة الى رحلة ثانية الى مطار كندي في نيويورك. وسيتم إطلاق رحلات الى نيويورك جنبا الى جنب مع المسار الحالي من فيلادلفيا عبر الناقلة آرباص A350. 
 
 
ويقول السيد روسين ديميتروف وهو نائب رئيس التجربة الخاصة بالزبائن:" هدفنا تقديم افضل طيران في العالم لاكبر عدد ممكن من المسافرين" وهو يعتقد انه مع التوسّع في الولايات المتّحدة تحمل الشركة كامل الثقة انّ تجربة السفر هذه ،الحاصلة على جوائز عديدة، ستعطي المسافرين الاميركيين تقديراً جديداً للطيران العالمي.