منتجع انتركنتننتال في جزيرة بالي... عالم آخر!

الاثنين 21 أيلول 2015

منتجع انتركنتننتال في جزيرة بالي... عالم آخر!
على شواطئ خليج جيمباران الحالمة في مدينة بالي ، يطل علينا منتجع انتركنتننتال بالي، لؤلؤة اندونيسيا المخبأة، ليغمرنا بجو ملؤه الصفاء والهدوء والسكون.
 

يتميز بتصاميمه المستوحاة من الهندسة البالية التقليدية. روحاني بإمتياز، تفوح منه عناصر تمزج بين التقليدي والرفاهية المعاصرة التي لا غنى عنها. ويضم فندق الخمسة نجوم هذا إلى جماله شواطئ من الرمل الأبيض التي يمكن استكشافها طوال النهار، بالإضافة إلى غابات إستوائية تحيط بالمكان. وهو أول منتجع مترف يبنى في خليج جمباران ويحصد جوائز عديدة في الاعوام الأخيرة الماضية.
 
 
وتكشف الأعمال الفنية الإندونيسية عن الثقافة البالية المتغلغلة في المنتجع والتي تضيف إليه سحراً ورونقاً. ويتميز الفندق بمركز سبا مصنف عالمياً و ستة مسابح منعشة تساعد الضيوف على التخلص من رواسب العمل والضغوطات والإرهاق. وإذا كنتم بصحبة أولادكم، يوفر المنتجع بقعة مخصصة لهم حيث يمكنهم اللعب والمرح بينما تسترخون بعيداً عن الضوضاء والهموم.
 
 
ولم ينس المنتجع لذائذ الطعام والطباق المميزة فيضم مجموعة من المطاعم العالية الجودة ومطعما صغيرا بالقرب من المسابح وبارين واحد بالقرب من المسبح والثاني على شاطئ البحر. سيستمتع الضيوف بالمطابخ اليابانية والاندونيسيا التقليدية والعالمية والأسماك التي يتم اصطيادها مباشرةً.
 
 
إنه منتجع رائع ،سيغريكم حتما بقضاء كامل عطلتكم فيه للإستفادة من كل النشاطات المتوفرة كتعلم الطبخ التقليدي والتنزه بالكاياك والدراجات لإكتشاف المنطقة بحراً وبراً.