"تومي هيلفيغر يطلق "تويتر هالو

الاثنين 21 أيلول 2015

 تعلن دار الأزياء العريقة تومي هيلفيغر أنها أطلقت "تويتر هالو" خلال عرض أزياء ربيع ٢٠١٦ الذي أقيم في ١٤ سبتمبر في بير ٣٦.

 

 "تويتر هالو" هو جهاز متعدّد الكاميرات بامكانه أن يلتقط أشرطة فيديوهات ٣٦٠ درجةً يمكن نشرها عبر تويتر. قال تومي هيلفيغر إنّهم أصبحوا متحمسين بشكل متزايد للتكنولوجيا الرقمية والابتكار وذلك ما حوّل العرض إلى تجربة خاصّة بالنسبة إليه وبالنسبة إلى الجماهير.

 

بدأ "تويتر هالو" لأول مرّة في جميع أنحاء العالم  في عرض أزياء ٢٠١٦. تجدر الإشارة إلى أن هناك علاقة وثيقة وطويلة الأمد بين تويتر وهيلفيغر يعود تاريخها إلى عام ٢٠١٣ وتستمرّ لتكون قويةً ومتينةً. يسير تويتر والموضة جنباً إلى جنب وتُعتَبَر العلامة التجارية تومي هيلفيغر دائماً الأولى وفي الطليعة عندما يتعلّق الأمر بتنفيذ الاستخدامات الابداعية لتويتر.

 

شملت التعاونات السابقة بين تومي هيلفيغر وتويتر، "تويتر ميرور" خلال عرض مجموعة هيلفيغر لخريف ٢٠١٥ و"فاين ٣٦٠ بوث" التي تتمتّع بشعبية كبيرة. تركّز العلامة التجارية تومي هيلفيغر على نشر عروضها ومجموعاتها الجديدة عبر القنوات الأكثر ابتكاراً والأكثر اثارةً. وهي تتطلّع إلى مواصلة الدمج بين الموضة والتكنولوجيا وذلك لتلبية توقّعات الزبائن.