منتجع مميّز في لومبوك، اندونيسيا

الاثنين 21 أيلول 2015

منتجع مميّز في لومبوك، اندونيسيا

 يفتح منتجع ٧ سيكرتس ريزورت آند والنس رتريت في لومبوك، اندونيسيا أبوابه في ١٥ ديسمبر ٢٠١٥. ويبدأ شعور الحصريّة منذ أن يسجّل الضيف وصوله إلى المنتجع.

 

عندما يصل الضيف، يُستَقبَل بطريقة رائعة ويُقَدَم له كوكتيلاً طازجاً من قائمة البار الغنيّة. وبعد ذلك، يرحّب بالضيف معالجو السبا بطريقة مميّزة وفريدة من نوعها وذلك عبر تقديم تدليك للرأس، لليدين وللكتفين. بينما يهيئ له الموظفون جناحاً خاصاً به مليئاً بالروائح العطرة.

 

يقع هذا المنتجع الفاخر إلى جانب الرمال المتلألئة والبحار الفيروزية في خليج نيباه ويؤمّن لضيوفه تجربةً رائعةً تجعله ينسى مشاكل الحياة اليومية. تشبه أجنحة هذا الفندق المعابد وتمزج بين الهندسة المعمارية الاندونيسية التقليدية وبين الداخلية المعاصرة المليئة بالتكنولوجيا.

 

يمكن للضيوف أن يغوصوا في الجاكوزي الخاصّة بهم أو أن يتوجّهوا إلى مركز الغوص الخاص بالمنتجع لاستكشاف عالم نابض بالحياة تحت الماء. يقدّم المنتجع سبا رائعاً وكراسٍ فخمةً أنيقةً بجوار حوض السباحة المدهش. ولتناول العشاء، يوفّر المنتجع مطعماً مميّزاً حاصلاً على نجمة ميشلان كما يطلّ على الشاطئ أيضاً. يمكن لموظفي الفندق أن يعدّوا لضيوفهم رحلات شخصيةً تبدأ منذ لحظة وصولهم. يستطيع الضيوف رؤية الجزيرة عبر ركوب طائرة هليكوبتر والتوجّه إلى رنجاني فولكانو أو النزول إلى البحر والابحار حول جزر لومبوك الغريبة.

 

وإلى محبّي الرياضة، هناك ناديان للغولف في متناول اليد. وللاسترخاء، يجد الضيوف شاطئاً مليئاً بالبودرة وبالشعاب المرجانية حول خليج نيباه. يقدّم سبا المنتجع علاجات آسيوية للوجه وللجسم وبرامجاً عدّة متطوّرة بقيادة معالج آسيوي ذات خبرة مهنية عالية.