نيكي دارك لايت: بذلة باريس سان- جيرمان الجديدة

الاثنين 21 أيلول 2015

نيكي دارك لايت: بذلة باريس سان- جيرمان الجديدة

 Nike Dark Light: بذلة باريس سان- جيرمان الجديدة.

 

أضاف أبطال باريس سان- جيرمان الفرنسيّون سلسلة Dark Lightللألبسة الرياضيّة من نايكي الى مظهرهم المقبل لموسم 2015/2016، مدخلين لمسة داكنة جميلة الى مدينة النّور.

 

وتزيد التفاصيل على الصّدر، الأكمام والظهر الأسفل من قوّة حضور اللّاعبين، مع علامة الفريق الشهيرة بالأسود، الأبيض والرّمادي، مفتخرة على صدر اللّاعبين. طوق قميص البذلة الريّاضيّة بشكل V، وأسماء اللّاعبين والأرقام بألوان الزّهر المختلفة التي تخلق تفاوتاً جميلاً مع الّلون الأسود.

 

وتُضاف هذه البذلة الى مجموعة Nike Dark Lightالتي تضمّ ثياب F.C. Banner Tee، ثياب الNike Pro Combat  التي ستتوفّر للمعجبين، وثياب الParis Saint-Germain Crest Tee.

 

وسيرتدي فريق باريس سان- جيرمان هذه البذلة في عددٍ من المباريات المهمّة في موسم 2015-2016 المقبل، وهي أصبحت متوفّرة منذ التّاسع من الجاري في متجر نايكي في العاصمة الفرنسيّة، أو عبر موقع نايكي الإلكتروني.

 

وتقنيّة Dri-Fitالتي اعتمدتها نايكي في هذه البذلات تعتمد على صرف العرق الذي يكدّه اللّاعبون الى الخارج، حيث يتبخّر بسهولة وهي مزوّدة بالثقوب لتؤمّن التهوئة الّلازمة لجسد مرتديها. وهذه البذلة مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره، والذي كان سابقاً عبوات مياه بلاستيكيّة، حوّلت الى خيط بلاستيكي ومن ثمّ الى قماشٍ من البوليستر.