متجر جديد فاخر لتوم فورد في ميامي

الأحد 20 أيلول 2015

متجر جديد فاخر لتوم فورد في ميامي

 أعلن توم فورد عن افتتاح متجره الجديد في ميامي. يقع هذا المتجر في الشارع ٣٩ في حي ميامي ديزاين. وسيكون هذا المتجر السادس الذي تديره العلامة التجارية توم فورد في الولايات المتحدة الأميركية من بعد لاس فيغاس، نيويورك، بيفرلي هيلز، شيكاغو ودالاس.

 

 يجسّد موقع المتجر في مبانٍ معماريةٍ رائدةٍ، روح ميامي ديزاين الديناميكية مع فنها المتطوّر وتصاميمها العصرية. صمّم هذا البناء المهندسان المعماريان اراندا ولاسش وهو لافت بفضل سطحه "المنحني" المكوّن من اللوحات المدعّمة بالألياف الزجاجية والهندسية وبفضل واجهاته ذات الزوايا.

 

داخل المتجر، يمكن للزائر اكتشاف الحداثة الدقيقة والفخامة الخالدة التي هي توقيع متاجر توم فورد في جميع أنحاء العالم.

 

تتمتّع واجهة المتجر بتأثير الحجر الكلسي ويتميّز المدخل بالأرضيات المصنوعة من الغرانيت الأسود. يجذب الزائر صالون النظارات والعطور النسائية، غرفة بيضاء مبهرة مع لمسات من الكروم ومع أرضيات من الرخام الأبيض والرمادي وطاولة بشكل مكعّب من الغرانيت الأسود لعرض المنتجات. ومن بعدها، يخرج الزائر من غرفة العطور عبر باب فاخر من خشب الأبنوس ويدخل صالون الاكسسوارات النسائية.

 

يتمتّع هذا الصالون بجدران من جلد الغزال بالأبيض الفاتح وبمرآة رمادية فضلاً عن وحدات عرض من الكروم وخشب الأبنوس،يؤدّي ذلك إلى الصالون المخصّص للملابس النسائية الجاهزة للارتداء والأحذية النسائية حيث يسيطر جوّ من الأناقة النسائية. فضلاً عن ذلك، هناك غرف للقياس فاخرة ومكان فخم للاسترخاء.

 

ينقل المصعد ذات المرايا السوداء الضيف إلى الطابق الثاني حيث يجد صالوناً للاكسسوارات الرجالية الرائعة، غرفةً مدهشةً للعطور الرجالية والنظارات، صالونين مذهلين للأحذية والملابس الرياضية الرجالية فضلاً عن صالون مخصّص للبذلات الرجالية وغرفة للاسترخاء والاستراحة فيها طاولة لتناول القهوة وغرف القياس المذهلة.