عودة السّحرة الى الإمارات!

الأحد 20 أيلول 2015

عودة السّحرة الى الإمارات!
إلى محبي السّحر والعاب الخفّة والخدع البصريّة، تعلمكم دار Alchemy Project عن عودة عرضها الشّهير ذا إلوجنست" The Illusionist ولكن هذه المرّة الى دبي وابو ظبي وقطر خلال شهر نوفمبر 2015.
 
 
ومن المؤكّد ان يحتفل المنظمون بما يُطلق عليه اسم "جذور أعظم ما بُني في تاريخ الخدع البصريّة" او بكل بساطة عرض ذا إلوجنست" .
 

ويتألف هذا الفريق من 8 أعضاء هم :
 
 
- ذا ألكيميست (البيرتو جيورجي) The Alchimist وهو يجسّد الشّخصية الرئيسية في فيلم تيم بورتون فيما يقوم "ذا اسكايبست" The Escapist (كريندل) بتنفيذ كلّ ما يطلبه منه.
 
- ذا شوومان The Showman (مارك كالين) الّذي استمتع بطعم الفوز إثر عرضه الخاصّ في مدينة رينوReno في نيفادا في الولايات المتّحدة الذي يرتكز على النّمور والاسد الامركي وحتّى طائرات الطيران الاميركي التي يجعلها ، وبكلّ بساطة، تختفي! 
 
- ذا كليرفواينت The Clairvoyants (طومّي تان وآميلي فان تاس) اللّذان يستخدمان تفاعل الجمهور في تقديم العرض. 
 
- ذا تشارلاتان The Charlatan (دانا دانيالز) وهي احدى افضل الكوميديين – الساحرات في الولايات المتّحدة الاميركية. 
 
- ذا كونجوريس The Conjuress (جينغر لييت) وهي السيّدة الوحيدة صاحبة دور رئيسي في العرض وكانت في السّابق احدى راقصات عرض ديزني وطوني بينيت وذا بيتش بويز و كاب كالاواي. 
 
- ذا اكسنتريك The Eccentric (تشارلي فراي) الذي يبهر جمهوره بالكوميديا الصامتة والالعاب البهلوانية والحركات الجسدية المعبّرة. 
 
 
وستكون هذه المرّة الثالثة التي يصل فيها العرض الى الإمارات العربية المتّحدة حيث يتمّ شراء كلّ البطاقات قبل وصوله بفترة طويلة استناداً الى ما رآه وأحبه الجمهور في التقديمات الماضية.
 
 
وفي هذا الصدد يقول المنتج الإبداعي سايمن باينتر Simon Painter ان العرض هو سابقة عالمية تعيد الى المسرح ما اكتسبه في القرن التاسع عشر وتترك جمهورا مصابا بالذهول والدهشة والاعجاب.
 
 
لم يتمّ تحديد البطاقات ومصادرها وسعرها ولكن ذكرت مجلة تايم اوت دبي ان العروض ستجري في دبي من 6 الى 9 نوفمبر وفي ابو ظبي من 12 الى 14 نوفمبر 2015.