بنتلي ومجموعة اكسسوارات ومنتجات جديدة وفاخرة

السبت 19 أيلول 2015

بنتلي ومجموعة اكسسوارات ومنتجات جديدة وفاخرة

 تقدّم بنتلي أحدث منتجات اللايفستايل والاكسسوارات ضمن سبع مجموعات متميّزة للرجال وللنساء بما في ذلك منتجات البزنس، الستايل، الهوم، الهيريتاج، البسبوك، الكولور وبنتلي.

 

 مجموعة بزنس تعني الأعمال وتضمّ ثلاثة اكسسوارات من الجلد وتشمل مجموعة كونتننتال والحقائب الرجالية والنسائية.

 

تعيد مجموعة ستايل تجديد حقيبة يد بنتلي كونتننتال مع لوحة ألوان جديدة ترحّب بفصل الخريف مثل الياقوت الداكن والبني الغامق. تشمل هذه المجموعة أيضاً الأوشحة المستوحاة من عالم بنتلي.

 

لمجموعة هوم، تطرح بنتلي  بعض الاضافات الساحرة مثل البطانية الفروسية، البطانية المصنوعة من الكشمير باللونين الكمل والبورتلاند، اطارات للصور مصنوعة من جلد بورتلاند، ساعات للمكتب وغيرها. تُعتَبَر هذه الاكسسوارات مثاليةً لزخرفة المنزل وتزيينه.

 

المجموعة الأكثر حيويةً هي مجموعة كولور وهي تضمّ تشكيلةً من الملابس المصنوعة يدوياً، المنتجات الجلدية والاكسسوارات التي تحمل ألواناً مختلفةً كالأزرق المغربي، الأرجواني وغيرها. توفّر هذه المجموعة البولو، السترات ومعدات السفر مثل الحقائب، بطاقات الأمتعة وغيرها.

 

مجموعة هيريتاج هي احتفال بتاريخ بنتلي. ستضمّ حقيبة سباق، حقيبة ظهر يبرز عليها الرقم ٩ تكريماً لمحرك بنتلي Blower٤،٥ لتراً. تشمل المجموعة أيضاً الأوشحة. تكرّم مجموعة بنتلي أسرع سيارة SUVلها في العالم بنتياغا. تقدّم هذه المجموعة نماذج صغيرة بألوان متنوّعة.

 

ستكون هذه المنتجات متاحةً ابتداءً من أول أكتوبر ٢٠١٥ عبر تجّار بنتلي وعبر الانترنت.