سانت ريجيس دير فالي يقدّم مغامرات رائعة لهذا الخريف

السبت 19 أيلول 2015

سانت ريجيس دير فالي يقدّم مغامرات رائعة لهذا الخريف

 يقدّم منتجع سانت ريجيس دير فالي في بارك سيتي- يوتا برنامجاً حصرياً من المغامرات المخصّصة في الهواء الطلق لخريف هذا العام.

 

 يتميّز هذا المنتجع بتقديمه أفخر وسائل الراحة، متقدّماً بذلك على أي منتجع جبلي آخر. تشمل الخيارات التي يوفّرها هذا المنتجع صيد السمك الموجّه، ركوب الدراجات الهوائية والمشي لمسافات طويلة في الأماكن الطبيعية المذهلة المحيطة بالمنطقة. سيساعد الضيوف مرشدون ذات خبرة كبيرة لاستكشاف جبال بارك سيتي الجميلة مع جميع المعدّات اللازمة المتاحة.

 

تشمل جولات صيد السمك القصبات، البكرات والأحذية المخصّصة لصيد السمك بينما تشمل جولات ركوب الدراجات الهوائية الدراجات الهوائية، الخوذات وزجاجات المياه. يتمّ توفير النقل من المنتجع إلى نقطة الانطلاق لجميع الرحلات السياحية جنباً إلى جنب مع سلّة غداء جاهزة.

 

يمكن للضيوف حجز أماكن الاقامة مع ركوب الدراجات الهوائية أو المشي لمسافات طويلة أو صيد السمك ابتداءً من ٧٩٩ دولار لليلة ويشمل ذلك  اختيار نشاطين فقط. يقدّم مطعم المنتجع "جان- جورج فونغريشتن" قائمة طعام جديدة خاصّة بفصل الخريف تشمل أطباق عديدة مثل اليقطين وبلاك ترافل ريزوتو وغيرها. كما يقدّم المطعم قائمة تذوّق للخريف سعرها ٩٥ دولار توفّر للضيوف خمسة أطباق.

 

هذا المنتجع هو موطن رائع لأوراق الشجر الملوّنة، اطلالات على الجبل ونزهات استثنائية. اضافةً إلى ذلك، هناك عدد من الاحتفالات الشعبية في بارك سيتي مثل مهرجان بالونات الهواء الساخنة لفصل الخريف في ٢٠-٢١ سبتمبر ٢٠١٥، مهرجان بيتهوفن من ٥ إلى ١٣ أكتوبر ٢٠١٥ وغيرها. 

 


www.stregisdeervalley.com