رحلة الى الغيوم مع Oracle في اسبوع التكنولوجيا

الأحد 20 أيلول 2015

رحلة الى الغيوم مع Oracle في اسبوع التكنولوجيا

 رحلة الى الغيوم مع  Oracleفي اسبوع التكنولوجيا.

 

أعلنت Oracleانّها ستشارك في اسبوع Gitexللتكنولوجيا هذا العام، الذي سيقع من 18 الى 22 أوكتوبر المقبل، وسيكون موضوعها: Journey to the Cloud، أي كلّ ما يتعلّق بالتخزين الافتراضي في الغيوم.

 

وستستضيف محطّات Oracle Cloud Zone، Oracle VIP Hospitality Majlis، Ask the Oracle Expert Zoneومحطّة الاستشارات في Gitex، حلقات حوار ومناقشة، عرض للمنتجات، وجلسات مع الخبراء الذين سيعطون للمشاركين لمحة عن تقديمات Oracleفي مجال الغيوم للعموم وللأفراد. وسيشارك 40 راعياً لOracleفي معرضها في القاعة 5.

 

وقال مدير التسويق في Oracleللشرق الأوسط وأفريقيا، دانا مورغان: "يعترف معظم رجال الأعمال الذين نتحدّث اليهم في الشرق الأوسط أنّ جزءً من أعمالهم أصبحت أو ستصبح في الغيوم. وسنستفيد من Gitexهذا العام لنأخذ الزائرين في رحلة كي يتعرّفوا الى حلول الغيوم والفرص التي تعطيها لأعمالهم."

 

وأضاف أنّ معظم رجال الأعمال يهابون التغييرات التي تأتي مع نقل الأعمال الى الغيوم، انّما هذه الخدمات تسهّل الأعمال، تسرّعها وتضع المزيد من المعلومات في تصرّف الناس، وهذا ما سيُحكى عنه في معرض Gitex.

 

وختم موروغان قائلاً: "نحن نقدّر أهمّية Gitexكفرصة لعرض نجاحات زبائننا وما يختبره راعونا في خدماتنا، ولهذا السّبب تستثمر أوراكل الكثير في هذا الحدث."