داماك تطلق أوّل منازل من تصميم بوغاتي في دبي

الأحد 20 أيلول 2015

داماك تطلق أوّل منازل من تصميم بوغاتي في دبي

. داماك تطلق أوّل منازل من تصميم بوغاتي في دبي

 

هي السبّاقة في فنّ تصميم وتصنيع السيّارات العالية الرّفاهيّة، وها إنّها تتّجه الآن بسهلة نحو تصميم المنازل العالية الرفاهيّة أيضاً. فمنازل بوغاتي الأولى في العالم، أطلقتها شركة العقارات داماك بروبرتيز، في دبي.

 

اسم المشروع Ettore 971، وهو مؤلَّف من اسم مؤسّس العلامة التجاريّة الشهيرة، Ettore Bugatti، والرّقم 971، وهو الرّمز الدّولي للإمارات العربيّة المتّحدة. ويتضمّن المشروع عدّة فيلّات مستوحاة من بوغاني، ومساحته 5 مليون متر مربّع، في منطقة Akoya Oxygen، ويقع تماماً أمام ملعب الغولف الذي صمّمع تايغر وودز في دبي.

 

تعكس الفيلّات بتصميمها روح البوغاتي فايرون التي تعطي قوّة 1200 حصان.

 

سعر الفيلّا 10 ملايين دولار، وهي أكثر مثل على حياة التّرف والرّفاهيّة. ويمكن لصاحب الفيلا أن يتأمّل سيّارته من غرفة الجلوس، عبر مكان ركنٍ لها محاط بالزّجاج، كي تبقى معروضة.

 

وقال مدير شركة داماك للعقارات، زياد الشّعار: "نحن نعلم أن الكثيرين من زبائننا الأوفياء يحبّون سيّارات البوغاتي الريّاضيّة الرّائعة، وفرصة أن يعيشوا في منازل من تصميمها تسمح لهم بأن يختبروا العلامة التجاريّة بطريقة مختلفة وفريدة."

 

أمّا مدير Bugatti Brand Lifestyle، السّيد ماسّيميليانو فيراري، فعلّق قائلاً: "من المعروف أن بوغاتي هي أجمل وأقوى سيّارة  رياضيّة، ونحن نعتقد أن فيلّات Ettore 971المستوحاة من بوغاتي، ستأخذ الشهرة  نفسها في سوقها."