٧ علاجات فاخرة لوجه الرجل

الجمعة 18 أيلول 2015

٧ علاجات فاخرة لوجه الرجل

  تختلف بشرة الرجل كثيراً عن بشرة المرأة لذلك هناك علاجات سبا محدّدة ومتاحة فقط للرجال. يمكن لعلاجات الوجه أن تقوم بالمعجزات لبشرة الرجل ويمكنها القضاء على حب الشباب والحفاظ على بشرة نضرة أيضاً. لذلك، نقدّم لك أفضل علاجات الوجه للرجال في دبي. 

 

١) Black Diamond Facial

 

يساعد هذا العلاج على تقشير البشرة، تنظيفها وتلميعها. ويساعد على تجديد الخلايا والتخلّص من الرؤوس السوداء والعلامات الأخرى غير المرغوبة على الوجه. تتمّ العملية بأكملها عبر استخدام حصري لغبار ألماس الأسود. هذا العلاج متاح في العمارة سبا، بارك حياة ديرة بسعر ٥٢٠ درهماً ولمدّة ساعة. 

 

٢) Elemis IQ Facial

 

يقلّل هذا العلاج من الهالات السوداء ويعطي طلّةً لامعةً للوجه. هو جيّد ضد الشيخوخة والحلاقة. يتضمّن أيضاً ماسكاً للعين مع تدليك، تدليكاً للأقدام وتدليكاً لفروة الرأس للتخلّص من التوتّر. هذا العلاج متاح في ذا سبا في منتجع جبل علي للغولف بسعر ٥٥٠ درهماً ولمدّة ٧٥ دقيقةً. 

 

٣) Sundari Ayurvedic Facial

 

يأتي هذا العلاج مع تدليك مجدّد ومع تطبيق ماسك مخصّص ومزيل للسموم وتدليك لفروة الرأس. تُستَخدَم علاجات الايورفيدا لمساعدة تجديد البشرة ولإضافة الاسترخاء. هذا العلاج متاح في تاليس سبا، برج العرب لمدّة ٨٠ دقيقةً وبسعر ٩٧٠ درهماً. 

 

٤) Man's Facial

 

يستخدم هذا العلاج تطبيقات مخصّصة من الحمض اللبني والنباتات المغذية التي تساعد على تنشيط الوجه وعلى تنظيفه بعمق. تُستَعمَل أيضاً المنتجات المضادة للأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من السموم. هذا العلاج متاح في أحاسيس سبا، فندق غراند حياة لمدّة ساعة بسعر ٥٢٠ درهماً. 

 

٥) Brightening Facial

 

يستهدف هذا العلاج الرجل ذات البشرة الباهتة فهو يحسّن بنية البشرة وينعّمها. ويعطيها اشراقاً كاملاً ويحدّ من حب الشباب والبقع البنيّة. هذا العلاج متاح في كول اروما جانتلمانز سبا لمدّة تتراوح بين ال-٦٠ و ٩٠ دقيقةً بسعر ٢٥٠ درهماً. 

 

٦) Deep Cleansing Shesiedo Facial

 

يساعد هذا النوع من العلاج على السيطرة على البشرة الدهنية بشكل مفرط. يطهّر الوجه ويلي ذلك وضع طبقات مطويّة من القماش الدافئ لفتح المسام وتلميعاً للبشرة وماسكاً للتطهير. هذا العلاج متاح في شويكي سبا، اتلانتس النخلة لمدّة ساعة وبسعر ٦٠٠ درهماً. 

٧) Mankind Facial

 

يأتي هذا العلاج مع تدليك للظهر مع ملح جبال الهيمالايا، ما يساعد العقل والجسم على الاسترخاء. عند الانتهاء من ذلك، يتمّ تطهير الوجه وتقشيره ما يساعد على توازن زيوت البشرة الطبيعية. يلي ذلك تدليك نهائي للوجه. هذا العلاج متاح في ذا بيرل سبا، فندق فور سيزونز لمدّة ساعة وبسعر ٧٩٥ درهماً.