جيفنشي تقدّم مجموعةً مبهرة لخريف/شتاء ٢٠١٥

الجمعة 18 أيلول 2015

جيفنشي تقدّم مجموعةً مبهرة لخريف/شتاء ٢٠١٥

 يبهرنا مصمّم الأزياء ريكاردو تيسي من جديد عبر لقطته غير التقليدية في أساسيات الملابس الرجالية لخريف/شتاء ٢٠١٥ لجيفنشي.

 

تقدّم هذه المجموعة الجديدة الأنسجة المجعّدة التي تتمتّع بتأثير D3 والتي تعكس الأشكال الهندسية ما يجعلها ضروريات غير تقليدية مثل البلوزات ذات قبّة Vوالقمصان مع القبات البارزة بشكل واضح وكبير.

 

تُلاحَظ أيضاً لوحة ألوان مثيرة للاهتمام مع نفحات من البنفسجي الغني والأزرق بلون المحيط الذي يظهر في الملابس الثقيلة القاتمة جداً. يعرض هذه المجموعة الجديدة والمميّزة عارض الأزياء كزافييه سيرانو وينقل جانباً رياضياً للملابس الرجالية اليومية التي يقدّمها مصمّم الأزياء البارع ريكاردو تيسي. تشمل هذه المجموعة المعاطف، السترات، السراويل، القمصان والأحذية. وهي تعتمد لوحة ألوان داكنة تتناسب بشكل مثالي مع فصلي الخريف والشتاء. يتصدّر هذه الألوان، اللون الأسود الذي يرافق تقريباً كل الملابس. إضافةً إلى الملابس، تشمل مجموعة جيفنشي الاكسسوارات مثل القبّعات الصوفية والحقائب.

 

تأسست دار جيفنشي للهوت كوتور في فبراير عام ١٩٥٢ على يد المصمّم هوبير دا جيفنشي الذي كان يبلغ حينها ال-٢٤ عاماً ،وبفضل الدعم المالي للويس فونتان. كان عنوان هذه الدار شارع ٨ ألفريد دا فينيي،باريس. عُيّن ريكاردو تيسي مديراً ابداعياً في جيفنشي في فبراير ٢٠٠٥ وما زال يتعاون معها حتى الآن