اوديمار بيغيه: مباراة تينيس افتراضية في نيويورك

السبت 19 أيلول 2015

اوديمار بيغيه: مباراة تينيس افتراضية في نيويورك
استضافت دار اوديمار بيغيه دوري افتراضي في كرة المضرب وحفلة كوكتيل مع بطلي كرة المضرب او التينيس وسفيريها سيرينا ويليامز وستان واورينكا.
 

وفي صدى مباراة افتراضية قد يتمّ تدوينها في مفكّرة مباراة غراند سلام Grand Slam لكرة المضرب، عادت البطلة ويليامز الى مدينة نيو يورك لخوض دورها الرابع هذا العام. وانضم الى اللاعبين الشهيرين اكثر من 150 ضيف للاحتفال بهذا العام الملئ بالاحداث والانتصارات.
 
 
وفي مستهلّ الحفل في فندق ذا ستاندارد هاي لاين في نيو يورك ، رحّب كزافييه نولو المدير التنفيذي لدار اوديمار بيجيه في اميركا الشمالية بضيوفه نذكر منهم اوليفيا باليرمو وجوانيس هويبل وماريون بارتولي وبياركي انغليز زجاي ويليامز وغيرهم. وقبل البدء بالمباراة الافتراضية على جهاز Wii وجّه اللاعبان ويليامز وواورينكا ملاحظاتهما الى الحضور. وأعرب كلاهما عن افضليّة اللعب مع فريق نيويورك في حال ارادا اللعب في اميركا. وفي هذا الصدد اضافت ويليامز:" لطالما حلمت باللعب في مدينة نيويورك وحمل الكأس هنا. ووجودي هنا بالذات يمنحني شعورا رائعا واكثر."
 
 
وبالاضافة الى رياضة كرة المضرب، يتقاسم ويليامز وواورينا الشغف عينه لدا اوديمار بيغيه بصورة خاصّة لما تقدّمه هذه الدّار من تصاميم وتاريخ عريق ومصلحة توارثتها اجيال أباً عن جدّ. وفي هذا الاحتفال المميز ارتدت ويليامز ساعة ميلينيري الجديدة الخاصة السيدات Millenary المصنوعة من الذهب الوردي وهيكل مرصوف بالالماس (77247OR.ZZ.A812CR.01) وسوار من جلد التمساح الاسود. أمّا واورينكا فتميّز بساعة رويال اوك وعلبة من الذهب الوردي (15400OR.OO.1220OR.01)، وشوهدت اوليفيا باليرمو بساعة ميلينيري ذات العلبة المصنوعة من الذهب الابيض وهيكل مرصوف بالالماس وسوار جلد التمساح الاسود الانيق (77247BC.ZZ.A813CR.01).