القوّة: عنوان السلسلة الجديدة من هارلي دايفيدسون

السبت 19 أيلول 2015

القوّة: عنوان السلسلة الجديدة من هارلي دايفيدسون

. القوّة: عنوان السلسلة الجديدة من هارلي دايفيدسون

 

مدهشة هي الطرائز الجديدة من درّاجات هارلي دايفيدسون النّاريّة، من نسختي Softailالمميّزتين، الى نسختي Dark Custom Sportstarsالجديدتين، الى عودة الRoad Glide Ultraالتي ستجعلك ترتجف. فبعد أن استمعت الى زبائنها، أعادت الشركة درّاجة الRoad Glide  الى الحياة، تحت عنوان الRoad Glide Ultra.

 

وما أضافته هارلي دايفيدسون عن الطراز القديم منها، هو مكابح أكثر قوّة في درّاجات الStreet، الى جانب جودة أعلى من التماسك للSportstars. وانضمّت نسختان حصريّتان الى المجموعة الجديدة، وهما الFat BoysوالSoftail Slim S، تتضمّنان محرّك من نوع Screamix Eagle Twin Cam 110، مع ميزتي الانتقال الاكتروني ونظام قيادة كروز. ويجدر الذكر أن الFat Boysستكون متوفّرة بالّلون الأسود الكامل، فيما ستتوفّر الSoftail Slim Sباللّون الزّيتي.

 

محرّك الRoad Glide Ultraمن نوع Twin-cooled High Output Twin Car 103، مع تكنولوجيا الABSللمكابح، نظام قيادة كروز، راديو ونظام أمن مطوّر، وستباع مقابل 25699$.

 

وطالت التحسينات أيضاً درّاجة الForty-Eight2016، منها تقنيّة مثل براغٍ جديدة ومقابض محسّنة، ومنها جماليّة مثل عجلات من الألومينيوم وتصميم جديد للمقعد، وهي ستتوفّر مقابل 11199$ بالحدّ الأدنى.

 

وأخيراً، تشبه ال883 Ironال Forty-Eight، مع تفاصيل من الأسود الدّاكن مثل حارس الحزام، الجزء الأمامي، غطاء تنظيف الهواء وغيرها. وهي ستباع مقابل 8849 الى 9299 دولار.