ربح ثالث على التوالي لسيباستيان أوجيير

الخميس 17 أيلول 2015

ربح ثالث على التوالي لسيباستيان أوجيير

 ربح ثالث على التوالي لسيباستيان أوجيير.

 

حاز سفير العلامة التجاريّة لتاغ هوير، سيباستيان أوجيير، على لقب بطولة الرّالي العالمي للمرّة الثّالثة على التوالي، بعد أن ربح رالي أوستراليا.

 

وقال أوجيير: "هذا الموسم فعلاً رائع، هو أفضل موسمٍ لي في حياتي: من دون أي أخطاء، ومع عروضٍ ممتازة ومتعدّدة!"

 

وأتمم سائق فولزفاغين السّباق ب12.3 ثوانٍ أقلّ من جاري- ماتّي لاتغالا الذي تلاه. وكان هذا الرّبح الحادي والثلاثين في مسيرة لويب من حيث عدد الانتصارات في المسيرة المهنيّة. وخلال الأسبوع كلّه، كان أوجيير يرتدي كرونوغراف CARRERA Calibre 1887، والنظّارات الخاصّة من تاغ هوير.

 

ميكانيكيّات السّاعة من Calibre 1887، المستوحاى من الCalibre 16، وهي كلاسيكيّة ومعاصرة في الوقت عينه. علبتها من 43 ملم من المعدن المغلّف بالياقوت الأزرق غير القابل للخدش، وزرّها من السيراميك. لوحتها من اللّون الأسود المتماوج، وبكلة حزامها بشكل Hما يضيف لمسة مميّزة اليها. وهي متوفّرة أيضاً بتصميم أكثر رياضيّة بعلبةٍ من التيتانيوم من الدّرجة الثّانية المغلّف بالتيتانيوم الأسود، مع حزام أسود من جلد التمساح النّاعم الملمس المزيّن بالقطب الحمراء.

 

ومع انجازاته، يتقاسم أوجيير الذهنيّة التي تعتمدها تاغ هوير، والتي تقتضي بعدم الاستسلام أمام التحدّيات (#DontCrackUnderPressure).

 

ومن جهة تصنيع النظارات من العلامة التجارية، كان تسابق السيّارات جزءً منها منذ أن أُطلقت عام 2002. ومنذ ال2011 انخرط أوجيير في عالمها كونه نجمٌ صاعد في بطولة الرّالي العالميّة.

 

ومن هنا، تهنّئ تاغ هوير سفيرها، وتتمنّى له المزيد من النجاحات.