اليكم سيّارة جايمز بوند الحصريّة من آستون مارتين

الجمعة 18 أيلول 2015

اليكم سيّارة جايمز بوند الحصريّة من آستون مارتين

. اليكم سيّارة جايمز بوند الحصريّة من آستون مارتين

 

منذ أكثر من نصف قرن، اختار جايمز بوند، الجاسوس العالمي الشهير، سيّارة الآستون مارتين لترافقه في مهمّاته المستحيلة . أمّا الآن، فاختارت آستون مارتين أن تحتفل بإطلاق الجزء الجديد من مغامرات الجاسوس، Spectre، عبر الكشف عن سيّارة الDB9 GT Bond Edition، المحدودة الانتاج والفائقة الحصريّة.

 

هي محدودة ب150 نسخة في العالم، ومبنيّة على الDB9 GTالمطلقة حديثاً. تفاصيلها أنيقة وصُمّمت لتتلاءم مع حصريّة شراكتها مع سلسلة الأفلام الشهيرة.

 

محرّكها من نوع 6.0 liter V12، ومطليّة باللّون الفضّي، الSpectre Silver Paint، مع علامات Aston Martinمن فضّة الستيرلينغ على جزئيها الخلفي والأمامي، وعلامة 007 Bond Editionبشكلٍ خافت. وعجلاتها مقسّمة الى عشرة أجزاء وهي من خليط المعدن، بحجم 20 إنش، مثل الDB9 GT. وهي تتشبّه بها أيضاً عبر الشبكة من الألومينيوم وبالموزّعين الخلفي والأمامي من ألياف الكاربون.

 

يُكرّم داخل السيّارة جايمز بوند من خلال علامة 007، التطريز على الفرش، الشّاشة الخاصّة بBond Edition، على نظام آستون مارتين الجديد للمعلومات والتسلية. وهذه الميزات تضيف الى أناقة داخل السيّارة المميّز بفرشه الجلديّ، بمقوده المغلّف بمادّة الAlcantara، والصقيل من ألياف الكاربون الذي يغلّف أجزائه.

 

مع محرّكها الذي يُقرَن ب620 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران،  تنتقل من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة، في غضون 4.5 ثانية.

 

يمكنكم طلب سيّارة الDB9 Bond Editionمن آستون مارتين من جميع اسواق العالم مقابل 254500$.