لكسوس ES ٢٠١٦ تصل إلى الإمارات

الأربعاء 16 أيلول 2015

لكسوس ES  ٢٠١٦ تصل إلى الإمارات

 أطلقت شركة الفطيم للسيارات، الموزّع الحصري للكسوس في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة لكوسس ES٢٠١٦ الجديدة والفاخرة في سوق الإمارات. وقدّمت بذلك لسائقي السيارات نهجاً جديداً للترف.

 

 تضمّ هذه السيارة الجديدة سلوكاً رياضياً مثيراً وتصميماً خارجياً أنيقاً ومتطوّراً فضلاً عن داخلية معزّزة ومترفة مع نظام سلامة متطوّر وجديد.

 

تشتهر لكسوس ESفي الإمارات بكونها مرجعاً للأناقة وللراحة الاستثنائية. أُدخِلت على نموذج ٢٠١٦ تكنولوجيا متطوّرة ما سيجذب عددا من الزبائن الجدد. قدّم مصممو لكسوس لعام ٢٠١٦ شكلاً جديداً وجريئاً: واجهة جديدة مميّزة مع تركيبة من الساتان اللامع والكروم  ما يميّزها عن السيارات الأخرى ويضفي شعوراً جديداً من الفخامة.

 

تضمّ السيارة الجديدة مصابيح أمامية مصمّمة حديثاً مجهزةً ببروجيكتور تكنولوجيا LED. تمت اعادة تصميم المصابيح الخاصّة بالضباب ونُقِلَت إلى الزوايا الخارجية السفلية. تتّصل الواجهة الأمامية بغطاء محرك السيارة مضيفةً احساساً بالحركة حتى عندما تكون السيارة جامدة. تمّ تحسين المصابيح الخلفية وتطويرها وأصبحت تشبه شكل اللام "L" وبذلك يمكن التعرّف على السيارة على الفور في الليل.

 

أُضيفت إلى هذه السيارة عوادم مستطيلة ذات رؤوس كروم منحوتة حديثاً. وطُوّرت العجلات ال-١٧ انشاً. تُشعِر سيارة ES٢٠١٦ بالجودة المطلقة من خلال الهيكل الحديث والمواد العالية النوعية. تُقَدَّم المقاعد بأربعة ألوان مختلفة: البني، الأزرق، الأسود والعاج.

 

تتمتّع هذه السيارة الجديدة بعناصر متطوّرة مثل عجلة القيادة، شاشة الترانزيستور الرقيقة وشاشة عرض المعلومات وغيرها. أقام مهندسو هذه السيارة تعزيزات هيكلية لخلق صلابة في بنائها. تتمتّع لكوسس ES٢٠١٦ بطبقة تحدّ من الصوت وراء لوحة القيادة لعزل ضجيج المحرك. تقدّم لكسوس ES٢٠١٦ نظام سلامة يجمع التكنولوجيات الرئيسية لسلامة مُبتَكَرَة مثل نظام ما قبل الاصطدام الذي يمكنه كشف المركبات والمشاة بفضل رادار وكاميرا أمامية وغيرها الكثير من التكنولوجيات.

 

هذه السيارة متاحة للبيع في الإمارات في جميع صالات عرض لكسوس ابتداءً من ١٦٠٠٠٠ درهماً.