فندق ريتز كارلتون شنغهاي الفاخر

الأربعاء 16 أيلول 2015

فندق ريتز كارلتون شنغهاي الفاخر

 ازدهرت شنغهاي على مدى السنوات العشر الماضية وحظيت المباني المحيطة بها بالمسار عينه. في الجزء العلوي من المباني الأكثر روعةً في بودونغ، يقع فندق ريتز كارلتون شنغهاي الفاخر الذي يخطف الأنفاس.

 

 يقدّم هذا الفندق المناظر المذهلة ووسائل الراحة الفاخرة. يقع هذا الفندق المدهش في برج مؤلّف من 58 طابقاً وهو فندق خمس نجوم وهو مثالي لمن يريد أن يترك انطباعاً رائعاً لدى الأصدقاء، الشركاء التجاريين وغيرهم.

 

يمتدّ فندق ريتز كارلتون شنغهاي بين الطابق ٣٩ والطابق ٥١ من البرج ويضمّ ٢٨٥ غرفةً جميلةً مع أسرّة فخمة، قواعد للآيبود ومناظر خلاّبة ومثيرة. وفي نهاية النهار، لا شيء يفوق الاسترخاء في المنتجع الصحي الضخم الموجود في الفندق مع حوض سباحة مذهل مرتفع وكأنّه معلّق في السماء، عشر غرف علاج، جاكوزي ومركز للياقة البدنية. وتماماً في أعلى البرج، يمكن للضيوف أن يتمتّعوا بالطعام والأطباق في جوّ رائع ومميّز. "فلاير"، هو بار على السطح يقدّم أجود المقبّلات بينما يقدّم "جين كسيان"، مطعما يتفرّد بالمأكولات الكانتونية اللذيذة. فضلاً عن ذلك، هناك مطعم "سينا" الذي يوفّر تجربةً ايطاليةً فريدةً من نوعها و"آروما" الذي يقدّم القهوة، الوجبات الخفيفة والروائح الجميلة.