تيمو غلوك يسيطر على سباق DTM في ألمانيا

الأربعاء 16 أيلول 2015

تيمو غلوك يسيطر على سباق DTM في ألمانيا

 تيمو غلوك يسيطر على سباق DTMفي ألمانيا


حاز تيمو غلوك على الفوز الثاني له في مسيرته المهنيّة مع DTM، في السباق الثالث عشر لموسم البطولة في Oscherslabenالألمانيّة. فبعد سباقٍ من 28 دورة، وصل سائق فريق BMW MTEKالى خطّ النهاية قبل 1.876 ثانية من المتسابقين الآخرين، خلف مقود الBMWDTMDEUTSCHE POST M4. وسيطر غلوك   على السباق من أوّله، بعد أن حصل على مركز الانطلاق لأوّل مرّة في الDTM.


وربحه الاوّل ضمن هذه البطولة، كان في السباق النهائي لموسم عام 2013 في Hockenheim.


وبالنسبة لBMW، كان هذا الربح السابع والستين لها في الDTM، فيما احتفل فريق MTEKبأوّل ربحين له في تاريخه، مع رئيسه إرنيست نورز.


وكان المركز الثاني من نصيب برونو سبينغلير، من الفريق نفسه انّما خلف مقود الBank M4 DTMمن BMW، والمركز الثالث حصل عليه أنطونيو فيليكس دا كوستا، مع الRed Bull BMW M4 DTM، وكان هذا ثالث مركز ثالث له في هذا الموسم. وأوغوستو فارفوس، مع Shell BMW M4 DTM، أخذ المركز الرّابع في مسار Motorsport Arena.


قال تيم غلوك: "شعور الرّبح هذا رائع وكانت قيادة هذه السيّارة فعلاً ممتعة. انّما لم يكن السباق سهلاً، فكنت أبذل جميع جهودي لأخرج من نافذة الDRSبأسرع وقتٍ ممكن، وأتجنّب تهديد زميلي في الفريق برونو سبريتغلر. فحاربت كالأسد لأحصل على الرّبح الثاني لي في DTM. كم أنا سعيد بأن جهود فريقي  أثمرت وبأنّنا أخذنا المركزين الأوّل والثاني. فالفريق يستحقّ هذه النتيجة."