جلسات تدليك تحت ضوء القمر في لوس كابوس

الخميس 17 أيلول 2015

جلسات تدليك تحت ضوء القمر في لوس كابوس
تعزّز جزر لوس كابوس الواقعة بكلّ جاذبية في شبه جزيرة باخا Baja Peninsula افضل المنتجعات الفاخرة في العالم. وتقدّم هذه الاخيرة افضل العلاجات للأزواج تحت ضوء القمر في جوّ متأثّر بالبيئة المحيطة والمناظر الخلّابة.
 
 
واحد هذه المنتجعات، "لاس بنتاناس أل بارايسو" Las Ventanas al Parai­so وهو تابع لسلسلة روززوود Rosewood الشّهيرة. يقدّم تجربة فريدة تحت ضوء القمر تكمن في علاج Sea & Stars Pure Wellness . تمتدّ هذه الجلسة العلاجية على 90 دقيقة من التّدليك المميّز يتلوه حمام رومنسي لشخصين حيث يستطيع الضّيوف اختيار الاملاح التي يريدونها بالإضافة الى تقديمات من الشوكولا والفراولة والشوكولا والشّامبانيا. وتتضمّن هذه الصّفقة ايضاً فرصة "Sleeping with the Stars" التي تخوّل الضيوف النوم على سطح المنتجع في الهواء الطّلق وعيش تجربة النوم مع القمر والنّجوم.
 
 
أمّا فندق "هاثييندا انكانتادا ريزورت & سبا" "Sleeping with the Stars" فيعزّز احد العلاجات الفريدة في منطقة لوس كابوس المعروفة بـ Full Moon Temazcal. وتتألف هذه التّجربة الفريدة من حمام بخاري مليء بالأعشاب العطرية المكسيكية التقليدية المستخدَمة في ثقافات اميركا الوسطى. ولا يتمّ تقديم العلاج المذكور إلا في الليالي التي يكون فيها القمر بدراً، بما انّ القمر مصدر طاقة شفائية في هذه الحالة بالذّات. ويجمع العلاج بين العناصر الاربعة الجوهرية وهي التراب والنار والهواء والمياه لتنقية الجسد والروح. 
 
 
أمّا منتجع وان اند اونلي بالميا One&Only Palmilla الحاصل على جوائز تقدير، فيقدّم للازواج الراغبين في الاسترخاء والراحة بصورة خاصة في ساعات المساء مجموعة متنوّعة من العلاجات. من بين تلك، The Couples Experience التي تتراوح مدّتها بين الـ 120 و180 دقيقة. وتتضمّن مجموعة من التدليكات والعلاجات يختارها الضيوف حسب رغبتهم، أيضاً تحت ضوء القمرأكان في الهواء الطّلق او على إحدى شرفات الفندق الواسعة.