قلم مونبلان م M من تصميم مارك نيوسن

الأربعاء 16 أيلول 2015

قلم مونبلان م M من تصميم مارك نيوسن
واخيراً تمّ اصدار هذا القلم الرائع الرفيع المستوى بكلّ معنى الكلمة والذي يجسّد افكار نيوسن وتطلّعات مونبلان.
 
 
منذ البدء، اي عندما تمّ تأسيس الشّركة منذ حوالى القرن تقريباً، وضع مؤسّسو مونبلان مكانة خاصّة للتصاميم الرفيعة المستوى في الدّار. ومنذ ذلك الوقت، لم يتم إصدار إلا ادوات رائعة المظهر بقدر ما هي عملية ومفيدة لمستخدمها بصورة خاصّة بما يتعلّق بأدوات الكتابة المتنوّعة. وبعد ان دمجت فلسفتها مع مهارة الصانعين والحرفيين أصبحت تصاميم دار مونبلان تؤكّد على تأمين الجودة الراقية ضمن مظهر معبّر بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى.
 
 
والآن، ها هي الدّار تستقلّ قطاراً جديداً من الشّراكة في تاريخها وتضع ثقتها في لغة جديدة من التصميم يحملها المصمم المعاصر مارك نيوسن.
 
 
وعلى ما يبدو انّ مارك نيوسن هو الرجل المناسب للقلم المناسب لأنه نجح في ابتكار هذه الاداة الجديدة للكتابة التي تفتخر بها الدار : قلم مونبلان م Montblanc M. 
 
 
يجسّد قلم مونبلان م M الدّقة المطلقة والتّصميم والعمليّة في بنيته ويضمّ مسكة من البلاتينوم وريشة من الروديوم والروتينيوم. ويتميّز جسد القلم بمرتفع صغير يتوازى بمثاليّة مع المسكة لإظهار جماليته. وزود بمغناطيس مخبأ بذكاء لإغلاق وفتح الطبقة بطريقة آمنة تعطي المستخدم فرصة الكتابة براحة تامة. واللافت في هذا القلم الجديد، مونبلان م 6, أنّ رمز النّجمة يتربّع على الطّرف العلوي وعلى رأس الطّبقة، فيما يبرز الحرفان MN على الرّيشة.
 
 
 
وبالحديث عن أداة الكتابة هذه النّابضة بالحياة، يقول مارك أنّه يطمح تماماً مثل دار مونبلان للحفاظ على التوازن بين بساطة الميزات العمليّة لهذا المنتج وخلق تجربة حسية في إستخدامه. ومن المؤكد أنّ عمل المصمم الأسترالي الدؤوب والأعمال اليدوية الرفيعة المستوى التي رافقته، جعلت منه الرجل المناسب لأول تعاون لهذه الدار المليئة بالرفاهية.
 
 
تمّ تصميم هذا القلم المميز ليرضي جميع الأذواق في الكتابة أكان بالقلم مع ريشة أو قلم ذات رأس كروي. إضافةً إلى ذلك سيسجل أول هدف في تاريخ أدوات الكتابة عبر إدخال كاتب مستخدم على الشاشات التي تعمل باللمس واقلام خاصة للمخططات الدّقيقة والفنون التصويريّة الفائقة الدّقّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة