معايير جديدة من بول آند بير للملابس الرجاليّة الكلاسيكية

الثلاثاء 15 أيلول 2015

معايير جديدة من بول آند بير للملابس الرجاليّة الكلاسيكية

 تتميّز المقترحات الجديدة للعلامة التجارية بول آند بير بادخال تجهيزات جديدة، تصنيع دقيق ولمسات مميّزة وفريدة من نوعها.

 

 تفسّر المجموعات الجديدة الملابس الرجالية الأساسية من خلال اتّباع نهج محدّث ومتطوّر يهدف إلى خلق ملابس مريحة وسهلة التنسيق. تبقى التصاميم الجديدة وفيةً إلى عرض المجموعة التي تهدف إلى تقديم حلول بسيطة للزبائن الذين واكبوا العلامة التجارية الشهيرة.

 

عُرِضَت هذه المواصفات ضمن سلسلة من الصور التي التقطها المصوّر الفرنسي كليمنت باسكال الذي تصدّرت أعماله بانتظام صفحات المجلاّت والصحف مثل "ميوز"، "لوفيسيال باري"، "ذا وول ستريت جورنال" و"ذا نيويورك تايمز ماغازين".

 

تجسّد كاميرا كليمنت بجهد كبير الحياة اليومية لثلاثة سكان في بروكلين: المدير الابداعي جواو مورايس، الموسيقي وعارض الأزياء مايلز غاربر والفنان إريك أوغلاندر. تقترح المعايير اليومية لبول آند بير بدء الموسم الجديد مع الملابس الخفيفة الوزن بألوان الأزرق، الأبيض، البيج والرمادي. وبينما نمضي نحو فصل الشتاء، تصبح المعاطف والملابس الصوفية ذات أهمية قصوى مع الرمادي الداكن والبورغوندي كنغمات أساسيّة.

 

تتراوح الملابس الأساسية من المعاطف الزرقاء إلى الجينزات ذات نغمات الكريم والأشكال المقصوصة. المظاهر الجديدة هي سراويل الركض، مجموعة واسعة من السترات المنقّشة، المزخرفة أو المطويّة وغيرها من الملابس. تشمل الاكسسوارات حقيبة الظهر كقطعة رئيسية.