طيران الاتحاد يقدّم سياسة أمتعة جديدة

الثلاثاء 15 أيلول 2015

طيران الاتحاد يقدّم سياسة أمتعة جديدة

 سيقوم طيران الاتحاد بادخال تحسينات جديدة واسعة في مجال سياسة الأمتعة وذلك بالتزامن مع اطلاق برنامج التعريفات الجديد Fare Choicesالفعّال للتذاكر الصادرة في ١٤ سبتمبر وما بعد.

 

 ويوفّر طيران الاتحاد بذلك المزيد من الخيارات والوضوح لضيوفه. أُدخِلَت هذه السياسة الجديدة للاستجابة إلى احتياجات الزبائن الفرديّة بمزيد من المرونة ولمواءمة طيران الاتحاد مع شركات الطيران الأخرى الشريكة له.

 

ستوفّر التغييرات منافع أكبر للضيوف وزيادة المكافآت لأعضاء برنامج الولاء لطيران الاتحاد "اتحاد غاست" Etihad Guest. ينتقل طيران الاتحاد إلى مفهوم جديد للأمتعة، عادل وشفاف ليتماشى مع أفضل الممارسات. Fare Choicesهو أسهل طريقة للضيوف ليتفهّموا ما الذي يدفعون لأجله ويقدّم أيضاً تسعيرات أكثر وضوحاً ومرونةً تتناسب مع خطط سفرهم. وينطبق ذلك على متطلّبات أمتعتهم أيضاً.

 

يحقّ للزبائن الحصول على واحدة، اثنتين أو ثلاثة من الحقائب اعتماداً على حزمة Fare Choicesالتي يختارونها، المسار الذي يسلكونه ومكانة العضوية في برنامج "اتحاد غاست". وكجزء من هذا التغيير في السياسة، سيتمّ خفض تكلفة الأمتعة الزائدة بشكل كبير على غالبية الأسعار. سيتمّ تخفيض تكلفة شراء واحدة من الأمتعة ٢٣ كغ على بعض الرحلات بنسبة تصل إلى ٩٠٪. سيستفيد أفراد اتحاد غاست خصوصاً من مفهوم الأمتعة الجديد إذ يحصلون الآن على حقيبة اضافية أو وزن اضافي حسب السوق والمسار. تتفاوت العروضات بحسب فئة السفر فمثلاً يحقّ للمسافرين ضمن "اكونومي فاليو" و"اكونومي فريدم" على بعض المسارات بحقيبتين ٢٣ كغ الواحدة بدلاً من حقيبة واحدة ٣٠ كغ وغيرها المزيد من العروضات.