Le Coq Sportif ماركة رائدة في مجال المنتجات الرياضية

الاثنين 14 أيلول 2015

Le Coq Sportif ماركة رائدة في مجال المنتجات الرياضية

 تأسّست العلامة التجارية الفرنسية Le Coq Sportifقبل ١٣٠ عاماً أي سنة ١٨٨٦ في روميلي سور سين قرب ترويس المشهورة بصناعة الاناقة الفرنسية.

 

 كان هدفها السابق توفير منتجات رياضية عالية الجودة للفرق وللاعبين الفرديين أيضاً. تميّزت هذه العلامة التجارية بنجاحات عظيمة: خمسة انتصارات لبرنار هينو في التور دو فرانس، فوز يانيك نواه في بطولة فرانش أوبن وفوز الأرجنتين في كأس العالم عال ١٩٨٦ بقيادة دييغو مارادونا. وأسفر ذلك عن علاقات دائمة بين الماركة والرياضة.

 

اليوم، Le Coq Sportifهي الراعي الرسمي لملابس الرياضيين في الألعاب الرياضية التاريخية: توفّر هذه الماركة قمصان جيرسي عالية الأداء لقادة تور دو فرانس، وفي يناير ٢٠١٤ اطلقت اتفاقاً مع لاعب التنس الفرنسي ريشار غاسكيه. تصمّم Le Coq Sportifأحذيتها وملابسها بعناية خاصة مترافقة بلمسة من الأناقة الفرنسية.

 

قدّمت هذه العلامة التجارية الشهيرة لخريف/شتاء ٢٠١٥ مجموعة "لايفستايل" مُعاد النظر فيها من قبل ٨ من أصدقاء للعلامة التجارية وعمل هؤلاء على عناصر محدّدة وفقاً لطريقتهم الخاصة. صُمّمت مجموعة "تراينينغ" للتدريبات الداخلية والخارجية وهي تتميّز بأشكال ومواد مبتكرة وتشكّل مزيجاً من الراحة والتفاصيل التقنيّة. أمّا مجموعة "برفورمانس سايكلينغ" فتتميّز بالقطع القديمة الأنيقة والمبتكرة وبالنوعية نفسها المستعملة لقادة تور دو فرانس.