بول بلموندو يتألّق بساعة "SAINT HONORE" الجديدة

الاثنين 14 أيلول 2015

بول بلموندو يتألّق بساعة

 صُنِعَت ساعة برج ايفل Tour Eiffelمن SAINT HONOREلاحياء مناسبة خاصّة. ساعة برج ايفل هي خيار كل هواة الساعات وهي مصنوعة من قطعة معدنية من معالم العالم الأكثر شهرةً: برج ايفل.

 

ويمكن أن تكون هذه الساعة الفاخرة هديةً خاصةً جداً لأي رجل استثنائي يحب الفخامة والتباهي بالساعات المرموقة. وفي حدث أخير وسابق، وضع الممثّل بول بلموندو ساعة برج ايفل من SAINT HONORE. استخدمت دار SAINT HONOREالعريقة اللون البني، الديكور الفخم والعناصر العالية الجودة لجعل هذه الساعة الثمينة مرجعاً لا تشوبه شائبة للمعلم التذكاري الفرنسي الشهير.

 

صُنِعَت ساعة برج ايفل على "تصميم كروكو" من الحزام الجلدي البني المتألّق وهي ضمن سلسلة محدودة مؤلّفة من ١٨٨٥ قطعةً من الفولاذ (ستيل) وذلك تكريماً للسنة التي تمّ فيها تأسيس دار صناعة الساعات الفاخرة.

 

تقدّم هذه الساعة فرصةً فريدةً من نوعها لتوضع على المعصم ولتكون رمزاً استثنائياً لفرنسا وللتكنولوجيا العبقرية التي قدّمها غوستاف ايفل. تأتي هذه الساعة في علبة مع مشبك برج ايفل وهي مرصّعة بحبّة ألماس وزجاج الياقوت كما هي مقاومة للماء إلى حدود ٥٠ متراً.

 

تشير هذه الساعة إلى التاريخ وهي مؤلّفة من حزام من جلد التمساح البني. تتمتّع هذه الساعة بمواصفات كثيرة ومتطوّرة. وهي تحمل شهادةً موثّقةً وقّعتها لجنة برج ايفل.