كازا كولومبو ميريسا، منتجع رائع في سريلانكا

الاثنين 14 أيلول 2015

كازا كولومبو ميريسا، منتجع رائع في سريلانكا

 يقع منتجع كازا كولومبو ميريسا الفاخر والمنعزل على طول الشاطئ العريق والساحل الجنوبي لسريلانكا الخيالية.

 

 يجذب هذا المنتجع الزوار بفضل روعته وجماله الفريد من نوعه فضلاً عن المناطق الجميلة المحيطة به والمناظر الخلاّبة المطلّة على المحيط الهندي والخدمة الممتازة ووسائل الراحة الراقية التي يقدّمها هذا المكان المميّز.

 

على بعد بضعة أميال من هذا الموقع الذي تعانقه الشمس، يمكنك العثور على المدينة الساحرة ميريسا. وهذه المدينة هي ميناء صغيرة جنوبية كانت مركزاً لصيد السمك لفترة طويلة. هناك، يمكنك أن تنسى كل أمور الحياة اليومية وتتمتّع بالراحة والاسترخاء.

 

تنتشر على طول الشاطئ بيوت ضيافة متواضعة وسلسلة من المقاهي البسيطة التي تبدو وكأنها تأتي وتذهب مع الرمال. وبمجرّد أن تعود إلى هذا المنتجع الفاخر، ستُعجَب بالطبع بحوض السباحة الجميل في الهواء الطلق حيث يمكنك التحديق بالمحيط وبمناظره الرائعة وستُعجَب أيضاً بالأكشاك التي تتضمّن مواقد على الشاطئ.

 

تشمل الإقامة في كازا كولومبو ميريسا ستة أجنحة فقط وفيلا فاخرة. تُزَيَّن كلّ منها بشكل رائع مع أثاث راقٍ وفاخرٍ. تقدّم هذه الأجنحة بدورها اطلالات مذهلة على المحيط. ويقدّم هذا المنتجع تجربةً متقَنةً ،حتّى الطعام يعرض   تجربة ذواقة  لا تُنسى.  يُمَكّنُك مطعم ميريس في المنتجع من التمتّع بالأطباق والمأكولات البحرية الطازجة والمحلية فضلاً عن قائمة مقبّلات متنوّعة وشهيّة. 

 

www.casacolombocollection.com