٥ أساليب للملابس الرجالية لا تفنى

الأحد 13 أيلول 2015

٥ أساليب للملابس الرجالية لا تفنى

 هناك بعض الملابس الكلاسيكية التي لا تفنى ولا تخرج عن الموضة أبداً. وتخلق هذه الملابس أساليب أنيقة لا يمكن لأي رجل أن يستغني عنها أو يستبدلها بأساليب أخرى. في ما يلي، نعرض عليك ٥ مظاهر خالدة، بسيطة، جميلة وسهلة الارتداء. 

 

١) البلوزة السميكة وسروال شاينو 

 

تلقّت البلوزة السميكة منذ زمن بعيد نجاحاً كبيراً بفضل بساطتها وأناقتها الفريدة من نوعها. يليق هذا النوع من البلوزات بسراويل شاينو. هذا المزيج هو الأفضل والأنسب وهو في جوهره يجذب الأضداد لأن سراويل شاينو تُعتبر رسميةً وعلى عكس ذلك، البلوزة السميكة تضفي نوعاً من الراحة والاسترخاء. 

 

٢) القميص الأبيض والجينز الأبيض 

 

يُعتبر هذا الأسلوب سهلاً وأنيقاً في الوقت عينه. على الرغم من أنّ فكرة ارتداء قميص مع جينز من اللون نفسه تبدو بسيطةً جداً، غير أنها تضفي كلاسيكيةً فريدةً من نوعها. يكمن نجاح هذا الأسلوب في اختيار اللون الأبيض المناسب مع لون البشرة وفي كيفية مطابقة الظلال. 

 

٣) قميص بريتون وسترة مصمّمة خصيصاً 

 

أصبح قميص بريتون من القطع الأساسية التي يجب أن يحتفظ بها كل رجل في خزانته لأنه قميص جميل وسهل الارتداء. من المفضّل ارتداؤه تحت سترة زرقاء داكنة مصمّمة خصيصاً لاضفاء لمسةً كلاسيكيةً. 

 

٤) الكنزة ذات القبّة العالية والسترة المزدوجة الصدر 

 

يتناسب هذا الأسلوب إلى حدّ كبير مع الأشهر الباردة. تضفي الكنزة ذات القبّة العالية طلةًّ مميّزةً خصوصاً إذا أُرفقت بسترة مزدوجة الصدر. 

 

٥) قميص أوكسفورد والسروال المصمّم خصيصاً 

 

يعطي قميص أوكسفورد الكلاسيكي طلّةً كاجوال فريدةً من نوعها. ويُعتبر ارفاقها بسروال مصمّم خصيصاً فعّالاً جداً لأنه يُشعر بالراحة.