سيارة بوجاتي لنيكولاس كايج في المزاد العلني

الأحد 13 أيلول 2015

سيارة بوجاتي لنيكولاس كايج في المزاد العلني

 عُرِضَت سيارة بوجاتي نوع ١٠١ النادرة التي كانت ملك النجم السينمائي وهاوي السيارات السريعة نيكولاس كايج، للبيع في دار نونهامز في شانتيلي سايل،فرنسا في الخامس من سبتمبر. 

 

هذه السيارة هي المثال الوحيد لميزة الكوبيه في هيكل العربة من قبل جان آنتيم وكان من المتوقّع أن يصل مبلغها إلى مليوني دولار.

 

وفقاً إلى دار المزاد العلني، اشترى كايج سيارة بوجاتي هذه في الوقت الذي كان يلعب فيه دور البطولة في فيلم Gone in Sixty Secondsعام ٢٠٠٠. وكان هذا الفيلم تكريماً مناسباً لحبّه للسيارات السريعة. وبسبب الافراط في الانفاق والمشاكل المادية، بدأ كايج منذ سنوات عدّة بيع ممتلكاته الراقية وذات القيمة العالية.

 

طُوِّرت هذه السيارة من بوجاتي قبل الحرب وهي من نوع ١٠١. صُمِّمت فقط ست سيارات من هذا النوع. رقم شاسيه سيارة كايج ١٠١٥٠٤ وعُرِضَت هذه السيارة للمرّة الأولى عام ١٩٥١ في باريس في صالون السيارات Salon de l'Automobile.

 

توصف هذه السيارة بالأنيقة للغاية وتحمل بعضاً من اللون الأسود الجميل على تركيبة الأحمر الذي ينعكس في الجلد الأحمر الحيوي في الداخل. سيارة بوجاتي هذه ليست الوحيدة والأكثر كلفةً في مجموعة كايج. ففي احدى المراحل، كان يملك بوجاتي من نوع T57Cأتلاتيه كوبيه من عام ١٩٣٨ بالإضافة إلى العديد من سيارات فيراري، لامبورغيني، رولز رويس وغيرها. 

أحدث الأخبار السبّاقة