زينيت تكرم لويس بليريو

الأحد 13 أيلول 2015

زينيت تكرم لويس بليريو

اطلقت زينيت ساعة بايلوت تايب 20 PILOT TYPE بنسخة محدودة لتخليد حياة الطيار لويس بليريو.

 

خمس نسخات فقط تجعل منها الساعة الأكثر رغبةً في العالم! ها هي دار زينيث ترسم تصميماً مميزاً لمجموعة ساعات بايلوت تايب 20 لتخليد حياة لويس بليريو الطيار والمخترع والمهندس الفرنسي العظيم، الذي عرفة العالم بعد عبوره القناة الإنكليزية للمرة الأولى عام 1909 وكان السباق في هذه الخطوة الجريئة. 
 
 
وتدعى هذه الساعة فعلياً باللغة الفرنسية Hommage à Louis Blériot أي إجلالا للويس بليريو، وتضم إبزيم رائع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا وتاج ومقبض من نفس المادة وخلفية من زجاج سفير ألكرستال القادرة على مقاومة عمقاً في المياه يصل إلى حدود ال-30 متر. 
 
 
وتتميز الحركة الأتوماتيكية بمعيار دار زينيث بالإضافة إلى 19 جوهرة وسرعة دوران 18000 دورة في الساعة واحتياطي طاقة يصل إلى48 ساعة إضافية. ربما يبدو كل ذلك معقداً، إلا أن التعقيدات تزيد من روعة هذه الساعة روعةً.
 
 
وتظهر هذه الساعة نقشات وزخرفات يدوية تجسد رحلة بليريو إلى القناة الإنكليزية بالاضافة إلى أرقام عربية مطلية بمعدات السوبر لومينوفا التي تضيء في الظلمة. ولن ننسى ذلك السوار المصنوع من جلد التمساح الأسود وصب الإبزيم من الذهب الأبيض عيار 18 قرعةً. أليس كل هذا تكرمان حقيقياً للويس بليريو ؟