٥ ملابس صيفيّة يمكن ارتداؤها في الخريف

السبت 12 أيلول 2015

٥ ملابس صيفيّة يمكن ارتداؤها في الخريف

 هناك بعض الملابس الصيفيّة، إذا تم اختيارها بعناية، يمكن ارتداؤها بشكل جيّد في الخريف أيضاً. لذلك، قبل أن تبدأ بالتخطيط للائحة الملابس المرغوبة للموسم المقبل، سنعرض عليك ٥ ملابس أساسية للطقس الحار التي يمكن أن تصلح لشهر سبتمبر وما بعده إذا ارتُدِيَت بأسلوب صحيح. 

 

١) قميص بريتون 

 

تُعتبر هذه القمصان صيفيّة بامتياز وهي تتمتّع بشرائط زرقاء وبيضاء. تعزّز هذه القمصان الأسلوب الخاص بالرجل بالقدر نفسه خلال أشهر الخريف والشتاء المظلمة والكئيبة كما هي الحال عندما تكون الشمس مشرقة. يمكن ارتداء هذه القمصان مع السراويل والسترات الزرقاء الداكنة أو مع جينز وسترة سوداء جلدية كلاسيكية. ويمكن ارتداؤها مع سترة واقية من الماء أو سترة صياد السمك مع سروال ثقيل الوزن وقبّعة صغيرة. 

 

٢) الأحذية الجلدية 

 

يُعتبر هذا النوع من الأحذية من الأزياء الأكثر تميّزاً. تبدو هذه الأحذية أكثر أناقةً من الأحذية الرياضية والصنادل. يمكن ارتداء هذه الأحذية الجلدية في أوائل الخريف إذا أمكن للرجل أن يصمد أمام البرد القارس. يمكن أيضاً ارتداؤها مع جوارب أو من دون جوارب، حسب الطقس والمناسبة. 

 

٣) القميص المنقّش بالأزهار 

 

يكمن المفتاح الأساسي لادخال هذا القميص إلى التصميم الخاص بالرجل، في جعل القميص في وسط الملابس كارتدائه مع بذلة وربطة عنق مع حذاء أبيض لجماليّة مريحة تجسّد الأزياء الرجالية التي تُشعر بالاسترخاء. فضلاً عن ذلك، يمكن ارفاق هذا النوع من القمصان بسترة من الدنيم مع جينز ضيّق وأحذية شيلسي. 

 

٤) قميص شمبراي 

 

يمكن لهذه القمصان أن تُلبس على مدار السنة إذا أُرفقت بالطبقات المناسبة. من المحبّذ أن يقترن هذا القميص بجينز نيلي كلاسيكي ومعطف تويدي وأحذية بروغ. 

 

٥) الكنزة الرقيقة مع قبّة

 

يُعتبر هذا النوع من الملابس أساسياً في الصيف إذا كان الفرد يبقى خارج المنزل لوقت متأخّر. في الخريف، يمكن ارتداء هذه الكنزة تحت السترات، فوق البولو أو القميص أو وحدها مع سروال أو جينز إذا كان الطقس معتدلاً. ومن المفضّل اختيار الألوان الداكنة لتتناسب مع فصل الخريف.