بانيان تري سيشل من أروع المنتجعات العالمية

السبت 12 أيلول 2015

بانيان تري سيشل من أروع المنتجعات العالمية

 تضمّ قارة أفريقيا دولة السيشل الجميلة الموجودة في المحيط الهندي وتتكوّن من جزر عدّة. السيشل هي أرخبيل يقع قبالة مدغشقر ويتمتّع بشواطئ مغطّاة بالرمل الأبيض، بالغابات الخصبة وبطرقات متعرّجة تعانق السواحل الخلاّبة التي لا تنتهي.

 

 تضمّ سيشل اثنين من المواقع التراثية العالمية لليونيسكو: أكبر جزيرة مرجانية في العالم "ذا ألدابرا" التي كان يُطلَق عليها اسم جنة عدن و"فالي دي ماي". يبلغ عدد السكان في هذين الموقعين ما يزيد قليلاً عن ال-٩٠٠٠٠.

 

عام ٢٠٠٢، أصبح "بانيان تري سيشل" أول منتجع من فئة الخمس نجوم يفتح أبوابه في هذه الجزيرة وحافظ هذا المنتجع على مكانته باعتباره ملكيّة لا شبيه لها في سيشل. وعلى الرغم من أن المنتجعات النخبة الأخرى تنتشر في أنحاء الجزيرة، غير أن "بانيان تري سيشل" يتمتّع وحده بمكانة مرموقة على طول الشاطئ في "إنتاندنس باي". هذا الأخير هو خليج شبه دائري من الأمواج  الرائعة، شاطئ جميل وتلال من أوراق الشجر الاستوائية الكثيفة.

 

يتمتّع هذا الخليج أيضاً بألوان طبيعية زاهية. يقدّم منتجع "بانيان تري سيشل" ستة خيارات اقامة وكلّها خيارات مثيرة للاهتمام. تشمل الفيلات المطلّة على التلال مناظر بانورامية مرتفعة للمحيط الهندي ولإنتاندنس باي. في حين تقدّم الفيلات المطلّة على الشاطئ امكانية الوصول المباشر إلى الرمال المثالية. تستحضر كل واحدة من ال-٦٠ فيلا في المنتجع، التصاميم الفرنسية والانجليزية في حين تتكوّن الداخلية من القطع الفنية المصنوعة محلياً، من المفروشات ومن القماش المنسوج.

 

تقدّم كل فيلا مطلّة على شاطئ البحر حمام سباحة خاص، دشاً في الهواء الطلق، شرفةً وحوض استحمام ساخن وغيرها. يوفّر المنتجع أيضاً مطعماً فاخراً "سافرون" وهو مطعم تايلاندي يعرض الأطباق التقليدية. كما يوفّر سبا فاخراً يقدّم أجود العلاجات.