مولير يتألّق في سباق بورش

الأحد 13 أيلول 2015

مولير يتألّق في سباق بورش

. مولير يتألّق في سباق بورش

 

ربح سائق البورش جونيور البالغ من العمر ثلاثٍ وعشرين سنة، سفين مولير، سباقات كأس البورش موبيل 1 سوبيركاب، بعد يومين رائعين في مسار مونزا. ففي الدّورة التّاسعة للبطولة على مسار مونزا الإيطالي، استطاع مولير أن يتغلّب على مجموعة من السّائقين الدّوليين ويصل أوّلاً الى الخطّ النهائين متخطّياً كلّ من سائق بورش جونيور ماتّيو كيرولي، ومايكل أمّيرمولير.

 

وعبّر مولير عن فرحه قائلاً: "هذا النجاح فاق خيالي! لا أستطيع أن أصدّق أنّني ربحت أربعة من خمسة سباقات. إنّي أشعر بإحساسٍ رائع في السيّارة، فهي فعلاً مدهشة."

 

وهذه النتيجة رفعت بممولير الى المركز الثّالث في الترتيب العام للبطولة، مع 110 نقاط، وهو ينتمي الى فريق Lechner Racing Middle East. وما زال سائق فريق Market Leader Team by Project ، فيليب إنج، يتصدّر المجموعة مع 137 نقطة، يليه كريستيان انجلهارت من فريق D/MRS، مع 120 نقطة.

وكان السباق في غاية التشويق، خصوصاً مع انسياب سيّارات البورش على المسار المتعرّج حيناً، والطويل بمساحاته في حينٍ آخر. واستطاعت السيّارات المشاركة أن تصل الى 280 كلم/ساعة بسرعتها، بفضل نوعيّة المسار الجميلة. واجتاز مولير 18 دورة في المسار، وبقي في صدارة ال37 مشاركاً، حتّى سبقهم الى خطّ الوصول ب4.9 ثانية.

 

وسيقع السباق التالي في مدينة أوستين، في ولاية تيكساس الأميركيّة، من 23 الى 25 أوكتوبر المقبل، ضمن بطولة بورش موبايل 1 سوبركاب.