أوّل لوح لركوب الأمواج من ميني

السبت 12 أيلول 2015

أوّل لوح لركوب الأمواج من ميني

 أوّل لوح لركوب الأمواج من ميني.

 

تعاونت ميني مع مصنّع ألواح ركوب الأمواج الأوّل في العالم، Channel Islands Surfboards، لخلق لوحٍ لركوب الأمواج، "يجري مثل سيّارة الميني."ويعكس هذا اللّوح، واسمه The Mini، أجمل صفات الميني، قد صُمّم ليخترق الأمواج بسرعةٍ مع حجمه القصير والرّياضي.


وتضمّن فريق التصميم والتطوير رئيس التصميم الخارجي في ميني، كريستوفير وايل، وبطل الUS Openلركوب الأمواج، كالاني روب. ويشرح روب: "من أجل خلق روح المرونة والسّرعة، طوّرنا هذا اللّوح مع القليل من الحجم الزّائد عند ذيله، ومع حجمه العريض نسبيّاً، يمكنه أن يطير على الموج."

 

ويمكن لمحبّي العلامة التجاريّة من ميني ورياضة ركوب الأمواج معاً، أن يختاروا من مجموعة كبيرة من الألوان والستايلات، من الأحمر الملهب الى الأسود المخطوط بالأبيض.


ومن أجل الاحتفال بإطلاق لوح The Mini، تتعاون شركة ميني البريطانيّة مع مدرسة ركوب الأمواج البريطانيّة أيضاً، Croyde Surf Academy، لتعليم الأولاد والرّاشدين كيف يمارسون هذه الرياضة على مياه خليج Croyde.

 

وقال المدرّب الرئيس في الأكاديميّة المذكورة، كارلو فوزي- فيريرو: "أنا فعلاً أحببت هذا اللّوح، هو أفضل لوحٍ استخدمته منذ فترة طويلة."


وأصبح The Miniمتوفّراً في متاجر ميني وعلى موقع Chanel Islands  الإلكتروني مقابل 580£، أي ما يعادل 896 دولار.