عمر عبد الرحمن يتصدّر غلاف لعبة PES ٢٠١٦

الجمعة 11 أيلول 2015

عمر عبد الرحمن يتصدّر غلاف لعبة  PES ٢٠١٦

 تمّ تعيين عمر عبد الرحمن، لاعب كرة القدم الأكثر شهرةً في منطقة الشرق الأوسط، سفيراً ونجم الغلاف الخارجي للعبة برو ايفولوشن سوكر PESلطبعة ٢٠١٦.

 

 وهذه الطبعة هي الأحدث للعبة كرة القدم الناجحة بشكل كبير الصادرة عن  كونامي ديجيتال إنترتاينمنت BV. سيظهر عمر، الذي يلعب في نادي كرة القدم "العين" في دولة الإمارات العربية المتحدة، جنباً إلى جنب مع رمز كرة القدم العالمي نايمار جر. وهو أول لاعب عربي يظهر على غلاف واحدة من أكثر ألعاب الفيديو المرموقة في العالم. وهي المفضّلة في المنطقة.

 

ستُطلَق الطبعة الجديدة من اللعبة في أنحاء مصر، ودول مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق العربي  في ١٧ سبتمبر ٢٠١٥ وستتوفّر أيضاً طبعة الذكرى السنوية العشرين.

 

على الرغم من أنّه في الرابعة والعشرين من عمره فقط، تصدّر عمر عناوين الصحف في  أنحاء العالم على مدى السنوات الأخيرة مع عروض متألّقة في الملعب. وأضاء دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام ٢٠١٢ وكأس آسيا لعام ٢٠١٥. عام ٢٠١٣، فاز بجائزة أفضل مسجّل في كأس الخليج للأمم وعُيّن في وقت لاحق أفضل لاعب في البطولة.  وفي العام نفسه، أُدرِج اسمه من قبل FIFA.com   باعتباره واحداً من النجوم المستقبليين الواعدين في آسيا. 

 

تهدف PES٢٠١٦ إلى الحفاظ على لقب أفضل لعبة رياضية وتسعى سلسلة الألعاب هذه إلى العودة إلى جذورها عبر خلق مباراة مثيرة بين المستخدمين. تركّز أيضاً على خلق أفضل تجربة لعب من خلال استخدام أحدث التطوّرات التكنولوجية.

 

البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان،عمان، قطر، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة هي من بين البلدان التي ترد فرقُها في PES٢٠١٦.