ماجد الفطيم يجلب "أول ساينتس" إلى الشرق الأوسط

الجمعة 11 أيلول 2015

ماجد الفطيم يجلب

 أعلنت شركة ماجد الفطيم، مركز التسوق والتجزئة والترفيه الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنّ أول متجر لماركة أول ساينتس All Saintsفي المنطقة سيفتح في الجناح الجديد في مول الإمارات في ٢٨ سبتمبر ٢٠١٥.

 

 اختارت أول ساينتس ماجد الفطيم للأزياء ليكون بمثابة الشريك الاقليمي والحصري للعلامة التجارية البريطانية الرائدة في مجال الأزياء. وأعلنت شركة ماجد الفطيم سابقاً أنها متحمسة لإضافة مجموعة أول ساينتس إلى مجموعة ماجد الفطيم للأزياء التي تضمّ أبرز العلامات التجارية للأزياء.

 

ستضيف دار الأزياء أول ساينتس الفريدة من نوعها ديناميكيةً جديدةً إلى مجموعة الفطيم وستجلب أفضل الأزياء البريطانية إلى الإمارات العربية المتحدة. توضح هذه الشراكة الحديثة خبرة شركة الفطيم الاقليمية القوية وتبيّن اتّساع معرفتها التي ما زالت تجذب علامات تجارية رفيعة المستوى وناجحة إلى منطقة الشرق الأوسط.

 

سيكون الموقع الأول لأول ساينتس في الشرق الأوسط في متجر ٦٠٠٠ قدماً مربّعاً في مول الإمارات وسيفتح أبوابه مع مجموعات العلامة التجارية لخريف ٢٠١٥. ستتضمّن مساحة المتجر، التي أنشِئَت بالتعاون مع فريق تصميم أول ساينتس، تجهيزات مفصّلة ووحدات عرض صناعية مصنوعة يدوياً. يضمّ المتجر أوّل مجموعة مستقلّة وشاملة لحقائب أول ساينتس الأنيقة. تضمّ مجموعة "ذا كابيتال كولاكشن" ٥٠ نمطاً متطوّراً من حقائب الكتف، حقائب اليد وغيرها من الحقائب التي تعرض خبرة العلامة التجارية في مجال الجلود والتصميمات والابتكارات.